• ×

09:39 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

نداء بخصوص أبناؤنا في الجامعات 

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نداء الى شيخ شمل فيفاء ورئيس الجمعية الخيرية و رئيس المكتب التعاوني بفيفاء
بقلم الاستاذ : حسين بن جبران الفيفي
مدرسة جوة آل شراحيل


بسم الله الرحمن الرحيم
شيخ شمل قبائل فيفاء
رئيس الجمعية الخيرية بفيفاء
رئيس المكتب التعاوني بفيفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:


الحاقا لما ورد في هذه الصحيفة الغراء في مقالنا على الرابط التالي ( أبناؤنا في الجامعات ) بشأن أبناؤنا طلاب الجامعات و ما يعانون من ظروف مادية صعبة للغاية.
آمل التكرم بعقد اجتماع مع مشائخ القبائل و العرائف والمعلمين و يتم فيه مناقشة هذا الأمر و ما يعانيه هؤلاء الفتية من أبنائنا من منطلق مسؤوليتنا و مسؤليتكم عنهم أمام الله عز و جل ثم أمام خلقه .
فلو تعاونا معهم بالشيء اليسير الذي لا يكلفنا فسيكون لذلك بالغ الأثر على مستقبلهم فإن فعلنا كفيناهم ذل السؤال و منة البخلاء .
أخاطبكم يا أصحاب المشورة والرأي أن نقف مع أبنائنا حتى تتسنى لهم الدراسة و مواصلة تعليمهم في جو يتلائم مع أجوائهم الدراسية بعيداً عن الضغوط النفسية ثم ليعلمونّ أننا معهم قلباً وقالباً ننتظر منهم خدمة هذا الوطن و خدمة أنفسهم.
فوالله العظيم أنهم يمرون بأسوء الظروف في حلهم و ترحالهم فيكفيهم شرفا أن الملائكة تستغفر لهم (فطالب العلم تستغفر له كل المخلوقات حتى الحيتنان في الماء ).

فلماذا هذا النسيان أو التناسي لفلذات أكبادنا وهم في أمس الحاجة إلى أن نمدّ إليهم ايدينا بالعطاء ليواصلوا نيل الشهادات و النيل من مناهل العلم , هذا والله من وراء القصد.و تقبلوا فائق احترامي

بواسطة : faifaonline.net
 20  0  1844
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.