• ×

05:28 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

معاناة طريق بقعة سعدان للمرة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
معاناة طريق سعدان مرة أخرى !
حسن أسعد الفيفي(فيفاء)


[HR]

في مطلع الأسبوع الماضي طرحنا معاناتنا مع البلدية ومماطلتها وتلاعبها بنا لمدة 15 سنة و ذلك عبر صحيفة فيفاء أون لاين ، وبعد طرح المعاناة بأيام معدودة يأتينا العمال ومعهم نسخة من الشكوى متذمرين منها ، قائلين بأنهم سيسحبون معداتهم بسبب تعرضهم للتحقيق والتأنيب من المسئولين في الشركة التي مقرها أبها ، مطالبين في نفس الوقت بالاعتذار لهم فوراً .
وقد تم تهدئتهم حتى يكملوا ماتبقى وينتهي هذا الموضوع على خير ، لكن للأسف انسحب العمال وانسحبت معداتهم معهم ، ولسان حالهم يقول سوف نماطل لأننا نعمل على هوانا بدون حسيب أو رقيب .
وهذا شيء مؤسف عندما ينتهجون أسلوب التهديد لكي يتم السكوت عن هذا التلاعب الذي حصل لنا و يحصل للكثيرين .وقد قمت بعد عصر يوم الثلاثاء الماضي بالاتصال على\"اليمني\" أحمد غانم المسئول عن المعدات وأخبرته بأني صاحب الشكوى التي طرحت عبر زاوية صوت المواطن على الرابط التالي :

http://www.faifaonline.net/faifa/art...how-id-941.htm

فأخبرني بأنه تضايق منها ، وقد رد على المسئولين الذين سألوه عن صحة الشكوى بأن هذا غير صحيح ، وأنه لم يتقدم بها أحداً من بقعة سعدان وأنها كيدية ، وأخبرني بأن باقي الطريق سيتم تكملته ولكن لايعلم متى بالضبط و أنه لايستطيع أن يحدد وقتاً معلوماً ، وطلب مني بعدم الاتصال على المقاول مصطفى ، وأنه سيهتم بالطريق ، ومما يتضح لي بأن هناك حساسيات بينهما , وكلاً منهما يريد فرض رأيه على الأخر ، والتي تكون على حساب المواطن المسكين ، رغم أنه سبق الاتصال بالمقاول لكن بدون نتائج تذكر سوى الوعود .
وكما يقول المثل :
إذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة أهل بيته الرقص وأني أتسأل ماذنب المواطن عندما يطالب بأبسط حقوقه ، ويقف مثل أولئك أمامهم !!!
و أوجه سؤالي لمدير البلدية مشهور الشماخي وأقول ألم نراجعك عشرات المرات وألم يراجعكم المواطن أسعد سلمان الفيفي بشكل شبه يومي ، وكان أخرها يوم الأربعاء الماضي ، وقام أحمد المالكي وأنت معه بالاتصال على المقاول و أمره بالرجوع لرش ما تبقى بالزيت في العصرو استكمال سفلتته اعتباراً من السبت الماضي وعدتموه بذلك ، وألم يقل المالكي لوالدي من المفترض أن طريقكم قد تسفلت منذ فترة طويلة لأني رأيت معاناتك وتعبك وعملك شبه اليومي فيه ، وأسألك بالله أليس لدينا ملف كامل عن هذا الطريق ، أسألك بالله هل هذا الشيء يرضيك عندما تحاول تسكين والدي بكلمات سمعناها منك مراراً وتكراراً وكذلك من غيرك ألم تسأم من هذه الوعود ، أسألك بالله هل يرضيك هذا كونك مدير لإحدى الدوائر الحكومية الخدماتية التي جعلت من أجل المواطن ، لتسهل العقبات وتذللها أمام المواطنين ؟!
تخيل نفسك مكاننا ومكان المواطن أسعد سلمان هل سترضى بهذه المماطلة ولماذا قمتم بالكتابة لأمانة جازان بالرد على الشكوى التي أرسلناها لهم وأرسلت لكم بأن العمل متواصل في الطريق ، على أن تعود ، ولم تفوا بذلك .. وهل قمتم بالرد على معاملة أمارة جازان إن كانت قد وصلتكم بنفس الرد السابق ؟
أستغرب من المواضيع التي تطرح هنا وفيها مدح وثناء على البلدية وأنها مهتمة بالمواطن ومعاناته والواقع يقول خلاف ذلك وسؤالي هل أنتم جهة مستقلة عن الدوائر الحكومية التي أنشأت من أجل المواطن أم ماذا !!؟؟
وإني أقول من هذا المنبر حسبي الله على كل من تسبب في تأخير سفلتة طريق بقعة سعدان وتعداها ووصل لبعض الطرق التي لم تفتح إلا قبل أشهر وفي هذه السنة !!
في أنتظار الرد على الموضوع ، وجميع وسائل الاتصال بي موجود لدى الصحيفة في حالة تبرير الموقف وفي حالة الرغبة و التأكد من أني من بقعة سعدان و أنني صاحب الشكوى السابقة .

رابط الموضوع المطروح مطلع الأسبوع الماضي :

http://www.faifaonline.net/faifa/art...how-id-941.htm
هذا فيض من غيض أحببت أنا أطرحه كشكوى أخرى لعلى وعسى أن تلين قلوبهم ، ويلتفتون إلينا بدون المماطلات ، فقد صبرنا عليهم 15 سنة حتى الآن .

بواسطة : faifaonline.net
 14  0  1678
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.