• ×

07:23 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

أكاديمية يا فيفاء اون لاين‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أكاديمية يا فيفاء اون لاين‎

بقلم : هادي بن قاسم الفيفي .


بكل أمانه لا يشك احد بان فيفاء اون لاين أعطت الكثير والكثير أعطت لنا كقراء كافة الأخبار واهدتنا كتاب وأقلام نفاخر بهم كتاب الأعمدة الصحفية ، أعطتنا كمواطنين ومنطقة الكثير ، أيضاء فقد تناولت كافة قضايا المجتمع وتجاوب معها أهل العقل والحكمة الذين لم تأخذهم العزة بالإثم .

لا أخفيكم أن لي احد الزملاء فى العمل حضر إلى مكتبي يتحدث عن موضوع الاخ سلطان الفيفي بشان البلدية والذي يشير فيه إلى احترافية فى اقتناص الأخبار لم نشهدها إلا مع وكالات الأنباء العالمية وكان يقول لي غير مازح أرشح الصورة للعام 2010 هل يعمل الكاتب مع صحيفة رسميه ؟
لسنا هنا فى مجال الثناء على صاحب الموضوع فقد كان من حسن الحظ أن نزل قبل هذا النقاش خبر عن زيارة رئيس البلدية للموقع وتعهده بتقصي الحقيقة وتدارك ما تم ، فقلت لزميلي بقدر ما كان الخبر رائع وسبق اعلامى إلا أن لدينا موضوع أروع وهو تفاعل الجميع سواء من حيث المتسببين أو التعليقات فهذا رئيس البلدية يقطع إجازته الاسبوعيه ويزور الموقع للتحقق من الحدث .

وهذه بالنسبة لنا أروع صوره نفاخر بها وبالتقاطها لمجتمعنا صورة حضاريه يحق لنا أن نعتز بها كمجتمع مثقف يضم بين أطيافه من ينبذ السلوك الخاطئ ومن يعرض الخطاء بهدف التصحيح لا التجريح ثم أخيرا من يتعامل بكل أمانه يقتضيها الموقف .

هذه صورة فيفاء الحقيقية التي نفاخر بها وبجميع أطرافها .

وقد كان الرد من جميع الزملاء بلا مجاملة حقيقة أن هذا أسلوب عصري فى الحوار نشعر بأنكم وصلتم من خلاله إلى سبق فكرى وتقنى يغبطكم عليه الكثير .

فشكرت الجميع معلقا بعبارة بسيطة (هذا مع العلم بان التغطية الهاتفية لم تشمل فيفاء كاملة وبأداء اقل مما يجب) .

 4  0  1116
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.