• ×

11:27 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

رسالة من مواطن الى المسئولين في فيفاء .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المواطن / فرحان .. الفيفي بعث بهذه الرسالة قائلاً أرجو من فيفاء اونلاين نشرها وإبلاغها للجهات المسئولة في فيفاء خاصة .
حيث بداء رسالته بالقسم بالله انه صادق فيما يقول ..
حيث أشار في صلب رسالته إلى ان هناك في فيفاء وبالتحديد جهات شرق فيفاء المواجهة للحدود اليمنية وهذه الجهات عبارة عن بوابات مفتوحة على مدار الساعة للمهرّبين والمجهولين وتعرف هذه الأماكن عند أهلها با (الدثنة)و (الحشاة)و (ثربة)( جهة الحازة ) بالاضافة إلى بعض الأماكن ..
مضيفاً أن التواجد الأمني فيها قليل جداً ونشاطه محدود مستغرباً عدم وجود جهات أمنية مكثفة في هذه الأماكن التي أصبحت تشكل خطراً ليس على مستوى فيفاء بل على مستوى المملكة..
وأشار انه يزداد غرابه وهو يعلم ان من يستقبل هؤلاء المجهولين والمهربين هم مواطنين للأسف .
مضيفاً أنه قد كان في السابق يتم التهريب والتسلل من هذه الأماكن ليلا أما الآن فهو ليلا ونهارا ومن المعروف ان المريض إذا ما عولج فان مرضه سيتضاعف وربما يصبح مستحيل علاجه .
والمواطن أعلاه يرجو من الجهات المسئولة في فيفاء وعلى رأسها مركز فيفاء وشرطة فيفاء وغيرها من الجهات المسئولة اخذ هذه المعلومات بعين الاعتبار موضحاً بأنه مواطن غيور على بلده بصفة عامة وعلى فيفاء التي ينتمي إليها بصفة خاصة ..
خاتماً رسالته بالقول انه في حالة عدم الاستجابة من الجهات المسئولة وإنقاذ الوطن وأبنائه من مهربات هؤلاء التي تنقسم الى ثلاثة أقسام أولها : الأسلحة والقنابل والأحزمة الناسفة وغيرها من أدوات الإرهاب ..
وثانيها: المخدرات بكافة أنواعها وهو أشد من الإرهاب بل انه قرينه وأداة من أدواته .
ثالثها : المجهولين بفئاتهم الاستخباراتية والتخريبية ..وغيرهم .
مشيراً أنه لن يقف عند هذا بل سيقوم برفع الأمر لولاة الأمر معتبراً السكوت والتهاون في مثل هذه الجرائم خيانة للوطن وخروجاً عن ولاة الأمر وأوامرهم التي تنص على ان المواطن هو رجل الأمن الأول .

بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1401
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.