• ×

02:05 مساءً , الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021


محتويات

17-06-1432 | 6 | 0 | 1166

بشرى ... اعتماد إنشاء عدد من المراكز الصحية بجبال فيفاء

المسؤول والشيخ والمواطن يدا بيد لسرعة تنفيذها

علمت صحيفة فيفاء من مصادر مؤكدة أنه تم اعتماد إنشاء عدد من المراكز الصحية بفيفاء , حيث ستقوم قريبا لجان مخصصة لزيارة فيفاء والوقوف على عدد من المواقع لاختيار المناسب منها



17-06-1432 | 11 | 0 | 1589

صهاريج المياه تمتنع عن الصعود لجبال فيفاء

أدى هطول الأمطار مساء هذه الليلة على جبال فيفاء إلى توقفت صهاريج المياه , عن الصعود لجبال فيفاء حيث ازدحمت بهم محطة الجوة بعد أن عجزوا عن الطلوع وذلك لما واجهوه من الزلق في



17-06-1432 | 8 | 0 | 1376

تواصل هطول الامطار على فيفاء هذه الليلة

تتواصل الامطار على جبال فيفاء هذه الليلة واجزاء متفرقة من منطقة جازان والقطاع الجبلي وتشهد الان جبال فيفاء امطار غزيرة جعلها الله امطار خير وبركة ورحمة .



17-06-1432 | 10 | 0 | 1195

محوّل كهرباء الفرحة بالدفرة "يحتضر "والشركة تعالجه "بالمسكنّات" !

معلوم أن لكل شيء في هذا الوجود نهاية محتومة , إلا أن هذه القاعدة لا تنطبق على (محول الكهرباء بقعة الفرحة بالدفرة) ذلك المحول الذي أضحت العلل تسري في جسده المتهالك منذ أكثر م



15-06-1432 | 5 | 0 | 1467

هطول أمطار على فيفاء مساء اليوم

هطلت مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 /6 / 1432 هـ أمطار خفيفة ومتفرقة على أنحاء متعددة من جبال فيفاء جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها العباد والبلاد . http://www.fa



15-06-1432 | 3 | 0 | 1027

مركز نيد أبار الانتخابي يدعو المواطنين لسرعة تسجيل بيانتهم

وصل عدد المسجلين في المركز 2290

وصل عدد الناخبين في انتخابات المجالس البلدية الذين قيدوا أسمائهم في المركز الانتخابي بمدرسة نيد أبار المتوسطة حتى اليوم الأربعاء 2290 ناخب هذا فيما دعى المركز المواطنين ممن لم يسجلوا أسمائهم الى سرع



14-06-1432 | 9 | 0 | 1224

العثور على كميات أخرى من الحشيش بذبوب

العنزي يشكر شباب فيفاء

تمكن شباب فيفاء في وادي ذبوب بقرضه مساء يوم أمس الإثنين بعد عمليات بحث متواصلة من العثور على كميات أخرى من الحشيش الذي كان المهربين الأفارقة قد أخفوه بعد مطاردة الشباب لهم ي



14-06-1432 | 12 | 0 | 3434

القبور المنبوشة آلمتني و الحربي كان سيُتلف الكاميرا لولا تنازلي

يزيد الفيفي يرفع الستار عن حيثيات حادثة الكاميرا

أجرتّ صحيفة فيفاء اتصالا هاتفيا و نقاشاً مطولاً مع الأستاذ يزيد الفيفي لمتابعةّ تفاصيل الحادثة بينه و بين الشيخ الحربي و عن سبب ذهاب الإعلامي لذلك الموقع و ما الذي جعل الحرب



13-06-1432 | 4 | 0 | 827

من ظهر اليوم وحتى الآن ...أجزاء من فيفاء بدون كهرباء

تعيش أجزاء من فيفاء جهة الحزام كالدفرة وأجزاء من العمري والظلمي هذه الليلة ظلام دامس , وذلك نتاج إنقطاع للتيار الكهربائي من بعد ظهر اليوم الإثنين وحتى إعداد هذا الخبر , فيم



13-06-1432 | 20 | 0 | 1879

شباب فيفاء يحبطون تهريب 18 بلاطة حشيش  

المواطن رجل الأمن الأول

تجلت مساء اليوم مقولة الأمير نايف "المواطن رجل الأمن الأول" في أسمى صورها وهي تتحقق في وادي ذبوب بفيفاء بعد اشتباه المواطنين في مجموعة من الأفارقة يحملون أكياس وبعد محاولة



13-06-1432 | 61 | 1 | 4591

شيخ قبيلة آل الحرب بفيفاء يعتدي على الإعلامي يزيد الفيفي  

صحيفة فيفاء تستنكر هذا العمل الهمجي

علمت صحيفة فيفاء هذا اليوم بأن الشيخ محمد بن زاهر الحربي شيخ قبيلة الحربي بمركز فيفاء جنوب غرب السعودية قام بالإعتداء الغير مبرر على الزميل الإعلامي يزيد بن حسن الفيفي الصحف



11-06-1432 | 12 | 0 | 1597

سالم الفيفي يتحدث عن إنجازاته في معرض مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد

تم اختيار سالم عبدالله محمد الحكمي الفيفي ليمثل دور الجامعة في الموهبة والإبداع وذلك بملتقى الموهبة والابداع بين الجامعة والمجتمع الذي نظمته جامعة الملك خالد خلال يوم الثلاث



11-06-1432 | 3 | 0 | 1449

الإطلاق التجريبي لصحيفة فيفاء | faifapress.org

تمّ صباح اليوم إطلاق النسخة التجريبية لصحيفة فيفاء , و فريق عمل فيفاء أون لاين يسره تلقي أي ملاحظات أو أفكار على النسخة التجريبية التي شتشهدّ بإذن الله تطويراً مُستداماً بنا



07-06-1432 | 4 | 0 | 2961

الأمير سعود آل سعود في زيارة لفيفاء بعد ظهر اليوم

قام بعد ظهر اليوم الثلاثاء سمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالله بن مساعد آل سعود بزيارة سياحية في جبال فيفاء وكان في استقباله بمركز أمارة فيفاء رئيس مركز فيفاء الأستاذ عليوي بن قيضي العنزي وبعد استراحة قصيرة ف



05-06-1432 | 10 | 0 | 1918

عدد من الشباب يحبطون تهريب كمية من الحشيش المخدر في فيفاء

أحبط عدد من الشباب بفيفاء على كمية من الحشيش المخدر كان برفقه شخصين من الجنسية الأثيوبية وذلك بعد مشاهدتهما السير ليلا داخل أحد الأحياء بفيفاء وبعد مداهمتهم لاذوا بالفرار عب



04-06-1432 | 6 | 0 | 1965

خطاب شكر وتقدير من طاقم صحيفة فيفاء لأبناء ملتقى فيفاء في الطائف

الأخوة الأفاضل .. الشيخ/ محمد بن حسن وعالة الفيفي .. الشيخ/ أحمد بن مقنع الفيفي .. الأستاذ/ عبد الله حسن ساري الفيفي .. المحترميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن ... [/CENTER



04-06-1432 | 4 | 0 | 889

رئيس مركز فيفاء يدعو المواطنين للتسجيل أسمائهم في الأنتخابات البلدية

لأهميتها الوطنية والدينية

وجه سعادة رئيس مركز فيفاء الأستاذ/ عليوي بن قيضي العنزي دعوة إلى المواطنين في فيفاء عبر صحيفة فيفاء دعاهم فيها إلى المسارعة في تسجيل أسمائهم كناخبين قائلآ أن المؤمل ممن له



02-06-1432 | 9 | 0 | 4225

الأفاعي تهاحم بعض المنازل وظهور ملفت لها ولزواحف والحشرات في فيفاء

عكست تقلبات الأجواء على فيفاء هذه الأيام ظهور ملفت للأفاعي والثعابين وبعض الزواحف والحشرات ,وتزايدها يوم بعد يوم , وقد لفت هذا العديد من المواطنين حيث تعرض البعض منهم لهجوم



02-06-1432 | 6 | 0 | 1623

هطول أمطار علي فيفاء عصر اليوم الخميس

هطلت بد عصر اليوم الخميس أمطار خفيفة إلى متوسطة على فيفاء , مصحوبة برياح فيما لا تزال هناك تجمات للسحب الممطرة ,التي تبشر بسقوط أمطار خلال الساعات القادمة , جعلها الله أمطار



02-06-1432 | 0 | 0 | 1455

كهرباء فيفاء تستكمل ربط أسلاك الضغط العالي بجوة آل شراحيل

قامت وحدة كهرباء فيفاء بالعيدابي اليوم الخميس استكمال تنفيذ أعمال التمديدات الكهربائية لكابلات الضغط العالي وربط الوصلات والقطع المتبقية في جوة آل شراحيل ,استكمال لربطها بشب



29-05-1432 | 2 | 0 | 2069

هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مساء اليوم الثلاثاء على فيفاء

تتواصل هذه الأيام الأجواء الرائعة الماطرة على فيفاء , حيث شهد مساء اليوم الثلاثاء أمطار خفيفة إلى متوسطة شملت أجزاء كبيرة على فيفاء وضواحيها , وتركز غزارتها كلما اتجهنا شرقا



29-05-1432 | 1 | 0 | 951

زيارة ثانوية العدوين واقامة محاضرة البارحة على اضواء الشموع

إصرار الحضور على اقامة المحاضرة رغم انقطاع الكهرباء

استمرت زيارات المدارس لمعرض ملتقى نبي الهدى والرحمة للتعرف أكثر على سيرته صلى الله عليه وسلم فقد زارالمعرض اليوم الإثنين مجموعة من طلاب ثانوية العدوين للبنين وفي المساء أصر



29-05-1432 | 0 | 0 | 731

جهات من فيفاء بدون تيار كهربائي وتسلسل في انقطاعه على البعض طوال الليل

أكثر من عشر ساعات

إلحاقا لما تم نشره مساء البارحة , حيث لا تزال تعاني عدد من جهات فيفاء كحي المزرعة والغالة وما جاورها بدون كهرباء حتى إعداد هذا الخبر ولأكثر من 10 ساعات , فيما عانت الأجزاء



28-05-1432 | 2 | 0 | 893

انقطاع تام للتيار الكهربائي على أجزاء كبيرة من فيفاء

وميض للبرق ورياح وسحب رعدية

تعيش أجزاء كبيرة من فيفاء وخاصة الشرقية منها هذه اللحظات ظلام دامس وذلك لانقطاع تام للتيار الكهربائي من قبل صلاة العصر حتى الآن في ظل إجابات متباينة لطوارئ الكهرباء وكانت آ



27-05-1432 | 3 | 0 | 1971

رئيس مركز فيفاء في زيارة تفقدية لعدد من الدوائر الحكومية بفيفاء

قام صباح اليوم رئيس مركز فيفاء الأستاذ/ عليوي بن قيضي العنزي بزيارة لعدد من الدوائر الحكومية في فيفاء تفقد من خلالها سير العمل بتلك الدوائر والإطلاع على مايعيق خدماتها للموا



25-05-1432 | 9 | 0 | 2520

هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة اليوم الجمعة على فيفاء (صور)

هطل بعد ظهر اليوم الجمعة أمطار متوسطة إلى غزيرة على أكثر الجهات من فيفاء ,مصحوبة بصواعق رعدية فيما تركزت غزارتها على الجهات الشرقية , وهذا وتتشكل بين الفينة والآخرى تكتلات ل



24-05-1432 | 4 | 0 | 1653

الخطوط الفرعية بطريق الدثنة الكرس تسعد باستكمال الإسفلت بها

خطت بلدية فيفاء في مرحلة رجعية هذا الأسبوع لاستكمال أعمال السفلتة بالخطوط الفرعية المتصلة بطريق الدثنة " الكرس" بشرقي الظلمي بعد أن أنهت سفلتة الطريق الرئيسي قبل عدة أيام ,



24-05-1432 | 1 | 0 | 945

المكتب الدعوي بفيفاء يفتتح "ملتقى نبي الهدى والرحمة" عصر الجمعة

محاضرات..مسابقات ..معرض ..سحب يومي

يفتتح مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بفيفاء عصر الجمعة الموافق ١٤٣٢/٥/٢٥ فعاليات ملتقى نبي الهدى والرحمة تحت رعاية رئيس مركز فيفا وبتشريف مدير عام فرع الوزارة بجازان



24-05-1432 | 8 | 0 | 1820

طلاب مدرسة العدوين الابتدائيه يقومون بحملة جمع المخلفات من البيئه_

تحت مسمى (الإصحاح البيئي )

قام طلاب مدرسة العدوين الابتدائيه بحملة جمع المخلفات من البيئه وذلك يوم الأحد الماضي.رافقهم المعلم أحمد مصلح الفيفي حيث كانت الحملة تحت عنوان الأصحاح البيئي كما شاركهم رئيس



23-05-1432 | 2 | 0 | 867

السبت القادم اطلاق الجرعة الثانية لشلل الأطفال بفيفاء

تنطلق يوم السبت القادم الحملة الوطنية لاستئصال شلل الأطفال الجرعة الثانية بفيفاء للأطفال من عمر خمس سنوات فأقل, وأوضح مدير مركز صحي الوشر الأستاذ يحي جابر الفيفي أن المركز و



23-05-1432 | 5 | 0 | 1567

تقرير عن سير العمل للدائرة الانتخابية رقم (275) بفيفاء الواقعة بمدرسة نيد أبار للأيام الأولى

صوتك أمانة ومشاركتك مسؤولية

قامت صحيفة فيفاء أون لاين بجولة ميدانية للدائرة الانتخابية رقم (275) بفيفاء الواقعة بمدرسة نيد أبار لنقل الصورة لانطلاق الحملة الانتخابية وتقييد أسماء الناخبين التي بدأت نشا



22-05-1432 | 13 | 0 | 2523

فيفاء تشهد أمطار في هذه اللحظة . .

تشهد فيفاء هذه اللحظات أمطار بين الخفيفة والمتوسطه وتدفق للسحب الركامية وخاصة من ناحية الغرب وما تزال الفرصه قائمه بهطول أمطار غزيرة في الساعات القادمه وسنتابع ونوافيكم بكل



21-05-1432 | 12 | 0 | 3026

شرطة فيفاء تلقي القبض على مروج حشيش بحوزتهِ أكثر من خمسين بلاطة

ذكرت مصادر لفيفاء أون لاين بأن شرطة مركز فيفاء ألقت القبض على مروج حشيش الأسبوع الماضي "تحتفظ الصحيفة باسمه "بعد مداهمته في منزله بفيفاء و العثور على كميات من الحشيش تتجاوز



21-05-1432 | 5 | 0 | 1957

عاجل : مستشفى فيفاء بدون كهرباء ومرضى الكلى مبدئيا إلى جازان

المشكلة مستمرة منذ أكثر من أسبوع وتكدس للمراجعين

يعيش مستشفى فيفاء منذ صباح اليوم تسلسل انقطاع التيار الكهربائي وتكرار عودته بين الفينة والأخرى , فيما بدأ المستشفى كعمل مبدئي في حين إذا لم تحل مشكلة الانقطاع المتكرر إلى



19-05-1432 | 6 | 0 | 2508

شرطة فيفاء تحاصر سيارة مهرب قات صباح اليوم فيما فرّ قائدها

بتعاون من أحد المواطنين

حاصرت شرطة مركز فيفاء مهرب قات على طريق الحزام صباح اليوم بعد أن تلقت بلاغاً من أحد المواطنين و الذي قام بمراقبة المهرب و اللحاق به بعد أن شاهده بجوار منزله , في حين قامت ال



19-05-1432 | 21 | 0 | 2022

مستشفى فيفاء معتمد منذ خمس سنوات والتنفيذ لا يزال داخل العوامة  

دعم إنشاءه حاليا بمبلغ مليونين و300 ألف ريال

أشار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن الطبيقي خلال إحدى الحوارات التي نشرت مؤخرا بأن الاعتمادات المالية التي خصصت لصحة منطقة جازان لتنفيذ المشاريع خلال الـ 5



19-05-1432 | 18 | 0 | 2990

فرقة فيفاء تواصل مع بقية الفرق إمتاع زوار قرية جازان التراثية

[فيديو لفرقة فيفاء الشعبية - جنادرية 26]

تواصل الفرق الشعبية في قرية جازان التراثية بجنادرية 26 إمتاع زوار القرية التي تشهد ككل عام عدداً هائلاً من الزيارات , لما تزخر به القرية من تنوع في العرض و تميز في الأداء ,



18-05-1432 | 3 | 0 | 975

انقطاع الإنارة عن مدخل فيفاء الشرقي منذ أسبوع

يعيش مدخل فيفاء الشرقي في أسبوعه الثاني ظلام دامس وانقطاع الإنارة دون معرفة لأسباب ذلك أو حتى صيانتها من قبل الجهات المعنية , ويعتبر هذا الطريق من المداخل الأكثر ازدحاما وشريانا إذ ن



18-05-1432 | 7 | 0 | 2025

المواطنون والمرضى يناشدون بسرعة تشغيل المولد الكهربائي لمستشفى فيفاء

عودة سلسلة انقطاع التيار دون أسباب

أظهر انقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في عدد من جهات فيفاء خلال الأيام الماضية استياء عدد من المراجعين والمرضى المتواجدين بمستشفى فيفاء من تكرر الانقطاع دون معرفة الأسباب من



16-05-1432 | 4 | 0 | 2019

وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية يستقبل الوفد الطلابي لمعهد فيفاء

زاروا خلالها القبة الفلكية وبرج المياه بالجامعة

استقبل فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش في مكتبة بالجامعة الوفد الطلابي للمعهد العلمي بفيفاء يرافقهم مدير المعهد العلمي الأستاذ



15-05-1432 | 1 | 0 | 1054

جمعية البر الخيرية بفيفاء تنفي علاقتها بصفحة "مشروع زواج" عبر الفيس بوك

نفى نائب رئيس جمعية البر الخيرية في فيفاء الأستاذ أحمد بن محمد الفيفي حول ما نشر عبر الفيس بوك باسم "مشروع زواج " الذي يهتم بتزويج أبناء فيفاء العاطلين وذات الدخل المحدود و



14-05-1432 | 13 | 0 | 3158

المفتي العام للمملكة يستقبل الوفد الطلابي للمعهد العلمي بفيفاء

أجاب عن تساؤلات الطلاب وأهدى لهم كتب علمية

استقبل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية في مكتبه اليوم الإثنين بدار الإفتاء طلاب المعهد العلمي بفي



13-05-1432 | 3 | 0 | 823

انطلاق قيد الناخبين للمجالس البلدية السبت القادم

تنطلق فترة قيد الناخبين وتحديث بيانتهم للمجالس البلدية يوم السبت القادم الموافق 19/5/1432هـ وتستمر الى يوم الخميس 16 /6/1432هـ وذلك في موقعين بفيفاء هما مدرسة نيد ابار ومدرسة العدوين .[/JUSTI



13-05-1432 | 0 | 0 | 1370

السبت القادم موعد قيد الناخبين بالدورة الثانية من الأنتخابات البلدية

واس.. حددت اللجنة العامة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في دورتها الثانية يوم السبت القادم 19/5/1432هـ موعداً لقيد الناخبين الذين تنطبق عليهم شروط المشاركة في انتخابات أعض



13-05-1432 | 17 | 0 | 1584

أمطار على فيفاء بعد ظهر اليوم

هطلت بعد ظهر اليوم الأحد أمطار غزيرة على فيفاء لم تستمر طويلا وكانت مصحوبة بزخات خفيفة من البرد ولا زالت الأجواء تبشر بخير , نسال الله أن يجعلها أمطار خير وبركة ويسقي العباد والبلاد . http://www.faifaonline



13-05-1432 | 14 | 0 | 2360

وفد طلابي من المعهد العلمي بفيفاء يصل للرياض

وصل مغرب هذا اليوم الأحد بمدينة الرياض وفد المعهد العلمي بفيفاء قادما من فيفاء في زيارة للمدينة الجامعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعدد من المواقع والمعالم بمدينة



13-05-1432 | 26 | 0 | 3550

مهرب قات يتعرض لحادث شنيع بخط 12 بفيفاء  

يحمل حوالي 1000 حزمة قات

تعرض مهرب قات يستقل سيارة كامري موديل 2008 ويحمل حوالي 1000 حزمة قات من نوع نصف قرف لحادث مروري شنيع صباح هذا اليوم الأحد 1432/5/13هـ بخط 12 بفيفاء في مكان يدعى نيد الحما نق



13-05-1432 | 5 | 0 | 1861

آل الثويع يناشدون رئيس بلدية فيفاء و رئيس المجلس البلدي حل مشكلة العبارة التي لم تنجز بعد

فرحتهم لم تكتمل بعد إنشاءات البلدية

ينطبق على الطريق المؤدي لقبيلة آل الثويع والذي يتفرع من طريق ثمانية ( 8 ) ينطبق عليه المثل ( يافرحة ماتمت ) . حيث أمضوا عشرات السنين يعانون من صعوبة طريقهم ووعورته تكبدوا خلال تلك السنين العديد من المص



13-05-1432 | 22 | 0 | 2418

بلدي فيفاء يلتقي بالمواطنين في فيفاء  

نظم المجلس البلدي بفيفاء مساء اليوم السبت لقاء مع المواطنين في فيفاء عقد في بلدية فيفاء تحت عنوان تقييم العمل البلدي بين الواقع والمأمول وافتتح اللقاء رئيس المجلس البلدي بفيفاء الشيخ احمد محمد الحكم



12-05-1432 | 6 | 0 | 1299

البلدية تواصل أعمال السفلتة بطريق الدثنة بشرقي الظلمي

تواصل بلدية فيفاء أعمال السفلتة بطرق الدثنة " الكرس" بشرقي الظلمي والتي كانت قد شرعت البلدية باستكمال تعبيد الطريق قبل عدة أسابيع , حيث يعتبر من أقدم الخطوط في المنطقة والت



12-05-1432 | 9 | 0 | 1053

المجلس البلدي يدعو المواطنين الفاعلين لحضور لقائه مساء الليلة

في لقاء يعد الأخير .

يقيم مساء الليلة المجلس البلدي لقاؤه الأخير بالمواطنين الفاعلين بفيفاء بمقر بلدية فيفاء وذلك لإظهار ما أنجزه المجلس على مدى خمس سنوات ونيفا . هذا وقد وجه سعادة رئيس الم



11-05-1432 | 6 | 0 | 1240

الشراحيلي يناشد رئيس بلدية فيفاء .

ناشدالمواطن طالع مسعود الشراحيلى رئيس بلدية فيفاء سرعة النظر فى معاملته ذات الرقم (405)وتاريخ 1-6-1431التى تقدم بها بخصوص صيانة و عمل جسر أو حاجز للطريق المؤدي إلى منزله بج



11-05-1432 | 3 | 0 | 936

جمعية البر بفيفاء تعلن عن صرف مواد غذائية لـ 300 أسرة

اعتبارا من يوم الأحد القادم

أعلنت جمعية البر الخيرية في فيفاء عبر موقعها الالكتروني عن بدء صرف مواد غذائية لعدد 300 أسرة من أهل المساعدات وتأمل ممن يصله كرت المساعدة الحضور في الوقت المحدد للصرف إعتبار



09-05-1432 | 20 | 0 | 2549

بلدية فيفاء ترفع لوحة إرشادية بداية مدخل 12 لسوق فيفاء العام والمطلات السياحية  

رفعت بلدية فيفاء على مدخل فيفاء الأول بداية طريق 12 في المخراقي لوحة إرشادية كبيرة تتضمن عبارات توجه الزائرين إلى منتزهات فيفاء في الدفرة وقرضه وبردان وسوق فيفاء العام بحقو فيفاء , ف



07-05-1432 | 0 | 0 | 916

الإسفلت في طلعة مروان يعيق حركة السير

تسببت بقايا إسفلت متناثرة في الطريق العام في طلعة مروان بجوة آل شراحيل في عرقلة حركة السير هناك , فيما لا زال ينتظر المواطنين هناك تحركاً من البلدية لإماطة الأذى الذي أجبر قائدي المر



06-05-1432 | 0 | 0 | 1104

مدارس نيد آبار والعدوين مراكز لإجراء الإنتخابات البلدية بفيفاء

جهود مكثفة استعدادا لانطلاق الإنتخابات

تستكمل مراكز الانتخابات البلدية استعداداتها التجهيزية لبدء انطلاق الترشيح لأعضاء المجالس البلدية في دورتها الثانية التي ستنطلق بمشيئة الله أولى مراحلها يوم السبت 19 /5 /1432



05-05-1432 | 4 | 0 | 2089

بلديه فيفاء تشق طريقا فرعيا في قرية آل القريشي بقبيلة العمري

بعد أن استلمت الإدارة الجديدة ممثله في رئيس بلدية فيفاء المهندس مشهور بن قاسم الشماخي مهامها، وضعت نصب عينيها الكثير من الأمور آلا وهي حل المشاكل العالقة منذ عدة سنوات مثل فتح الطرق



03-05-1432 | 9 | 0 | 3846

بوادر ارتفاع الأسعار في أسواق ومحلات فيفاء التجارية

أصحاب المحلات .. التوزيع الخارجي أجبرنا على ذلك

كشفت جولة ميدانية لصحيفة فيفاء أون لاين أن أسعار المواد والمنتجات الغذائية في الأسواق والمحلات بفيفاء بدأت في أخذ مسلسل درجات الارتفاع , حيث حلت الفواكه والخضروات أبرز الموا



03-05-1432 | 1 | 0 | 2371

قناة السيوف تعرض احتفالات فيفاء بعودة خادم الحرمين

التاسعة من مساء الجمعة و يعاد بعد عصر السبت القادم

أعلنت قناة السيوف أنها ستعرض الأحتفال الذي أقامه أهالي فيفاء بمناسبة شفاء و عودة خادم الحرمين الشريفين إلى وطنه سالما معافى .. مساءالجمعة 1432/5/4في الساعةالتاسعة .. و سيعاد



02-05-1432 | 16 | 0 | 2561

محكمة فيفاء تودع الشيخ العصيمي

أقامت محكمة فيفاء اليوم الأربعاء حفل توديع لفضيلة قاضي محكمة فيفاء الشيخ حمود العصيمي الذي صدر قرار نقله إلى رأس تنورة وشرف الحفل رئيس مركز فيفاء عليوي بن قيضي العنزي ومدير مستشفى فيفاء الأستاذ أحم



02-05-1432 | 8 | 0 | 1904

بلدية فيفاء تواصل أعمال الجسر الإسنادي لتغيير منحنى جوة آل شراحيل بفيفاء

في موقع رصد العديد من الحوادث

بدأت بلدية فيفاء قبل أشهر في عمل جسر إسنادي في منحنى جوة آل شراحيل في خطة لتغيير مسار الشارع العام ,في عمل يهدف لتسهيل عملية السير والتقليل من الحوادث التي يسببها الموقع , ك



01-05-1432 | 2 | 0 | 1216

اليوم الثلاثاء ...معهد فيفاء يصرف مكافآت الطلاب

قام المعهد العلمي بفيفاء اليوم الثلاثاء غرة شهر جماد الأولى من عام 1432 هــ بصرف مكافآت الطلاب الشهرية المستحقة لجميع الطلاب بالمرحلتين المتوسطة والثانوية وذلك بواقع 500 ريال ,يأتي



01-05-1432 | 3 | 0 | 1154

صرف راتبين لموظفي جمعية البر الخيرية بفيفاء

نقلا عن الموقع الالكتروني لجمعية البر الخيرية في فيفاء اعتمد رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية البر الخيرية في فيفاء صرف راتب شهرين إضافيين لجميع موظفي الجمعية ومعهد الخير تأسيا



01-05-1432 | 22 | 0 | 3947

"الحويطي" يتعرض لسقوط تثير بندقيته أثناء قيامة برحلة صيد بفيفاء  

باشر الموقع شرطة فيفاء والدفاع المدني ووحدة إسعاف " صور"

باشرت قبيل ظهر اليوم الثلاثاء فرق من مركز شرطة فيفاء والدفاع المدني يرافقهم سيارة إسعاف مستشفى فيفاء وعدد من المواطنين تحت موقع (الركعة) بقفار قبائل الدفري ، وبحضور فيفاء أ



30-04-1432 | 11 | 0 | 2124

المياه و الكهرباء تطرح مناقصة جديدة لسقيا أهالي فيفاء

أعلنت وزارة المياه والكهرباء عن طرح مناقصة سقيا أهالي فيفا بمنطقة جازان برقم 191 / 1432 / 1433 ودعت أن من أراد التقدم مراجعة مكان بيع المستندات إدارة المناقصات والمشتريات بم



30-04-1432 | 4 | 0 | 1899

صرافة فيفاء اليتيمة تعيش بالتقسيط والمواطنون أين حلولكم يا مؤسسة النقد

البعض يتحمل عناء البحث عن المصاريف خارج فيفاء

يبدو أن صرافة فيفاء اليتيمة والوحيدة التابعة لمصرف الراجحي التي تخدم شريحة ليست بالقليلة لم تعد بين خروجها عن الخدمة نهائيا وبين نشاطها المستمر , إذ تعيش هذه الأيام نوعا من



29-04-1432 | 11 | 0 | 1923

منسوبو مركز هيئة فيفاء يقيمون مأدبة لموظف جديد ولعودة رئيس المركز

أقام منسوبو مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بفيفاء أعضاءً وأفراداً في هذا اليوم الأحد الموافق 29 /4 /1432هـ مأدبة غداء بمناسبة نقل موظفٍ جديدٍ للمركز من



28-04-1432 | 38 | 0 | 5043

يمنيون يعتدون بالضرب على اثنين من كبار السن في ذبوب و الشرطة تباشر الموقع  

كبلوا أحدهم ثم سطو على المنزل وضربوا الآخر و فروا (تحديث)

سمع قبل قليل اطلاق نار من جهة ذبوب فيما قام المواطنين بالخروج من منازلهم و التوجه صوب الموقع ., و لم تتضح حتى الآن تفاصيل الحادثة . فيما تشير المصادر إلى أن هناك سطو على منزل أحد ال



27-04-1432 | 21 | 0 | 4438

إشتباكات بين مجموعات من اليمنيين وأنباء عن حدوث اطلاق نار بجوة آل شراحيل بفيفاء  

أنباء عن إصابات بليغة بين أفراد المجموعتين (تحديث )

قام قبل قليل عدد من اليمنيين بجوة آل شراحيل بفيفاء بالإشتباك فيما بينهم ولم تتضح التفاصيل حتى الآن عن أسباب ذلك فيما أشارت بعض المصادر إلى أن إطلاقا



25-04-1432 | 22 | 0 | 2953

مدرسة العدوين المتوسطة والثانوية يتوجان أبطالا لدوري مدارس فيفاء  

اختتم اليوم الثلاثاء 24 / 4 / 1432 هـ دوري مدارس فيفاء تحت ظل لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بفيفاء والتي أقيمت تصفياتها بمشاركة اثنا عشر فريقا بثمان فرق من مرحلة المتوسطة



24-04-1432 | 8 | 0 | 1029

مدير معهد فيفاء يرفع شكره وتقديره لمدير جامعة الإمام

إثر شمول المعاهد العلمية بمكافآة شهرين

رفع مدير المعهد العلمي في فيفاء شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / سليمان بن عبدالله أبا الخيل على الرعاية الكريمة وحسن الرعاية لمعاهد الجامعة العلمية ، كما



21-04-1432 | 15 | 0 | 4235

صوت انفجار يثير الفزع في المشنوي والحكمي

ادى دوي صوت انفجار هائل عند الساعة 3:30 من عصر اليوم الى فزع بين المواطنين في المشنوي والحكمي الذين هرعوا الى خارج منازلهم لاستكشاف مصدر الصوت ليشاهدوا غيمة كبيرة من الغبار



21-04-1432 | 22 | 0 | 2113

(أرحب أبا متعب )‏ شعار ديوانية مركز التعاون الاجتماعي بنيدمجبا  

أقام مركز التعاون الاجتماعي بنيد مجبا والتابع للجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء برنامج الديوانية والذي كان تحت شعار (أرحب أبا متعب) وقد تسابق الحضور في إبداء فرحتهم بمناسبة



20-04-1432 | 3 | 0 | 2712

صدور ثلاث أوامر ملكية تضمنت إنشاء وزارة للإسكان

اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم ثلاث أوامر ملكية تقضي بإنشاء وزارة للإسكان وتعيين الدكتور شويش بن سعود بن ضويحي الضويحي وزيراً لها ، بالإضافة إل



19-04-1432 | 15 | 0 | 3320

السفير الدانمركي لدى المملكة يزور جبال فيفاء

زار جبال فيفاء ظهر اليوم السفير الدانماركي لدى المملكة السيد كرستيان كونكسفيلت وحرمه وذلك ضمن الجولة التي يقوم بها في منطقة جازان . هذا وكان في استقباله بمركز أمارة فيفاء ر



17-04-1432 | 2 | 0 | 1708

إدارة الرعاية الأولية بفيفاء تعلن بدء الحملة الوطنية لشلل الأطفال

أعلنت إدارة مركز الرعاية الصحية الأولية بفيفاء أن الجرعة الأولى من الحملة الوطنية لشلل الأطفال ستبدأ اعتبارا من السبت القادم الموافق 21 / 4 / 1432 هــ وذلك للأطفال حديثي من



17-04-1432 | 8 | 0 | 3095

خادم الحرمين للشعب: اعفوني من لقب "ملك القلوب" و"ملك الإنسانية"

قال "أرجوكم شيلوا هذا اللقب عني".. الملك هو الله ونحن عبيده

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعدم استخدام لقب "ملك القلوب" أو "ملك الإنسانية" وقال "أرجوكم أن تشيلوا هذا اللقب عني، الملك هو الله، ونحن عبيد لله عزّ



17-04-1432 | 8 | 0 | 3302

افتتاح مركزاختبارات التعليم عن بعد بالمعهد العلمي بفيفاء اعتبارا من الفصل الحالي لهذا العام

مدير المعهد يزف البشرى ويشرح طريقة التسجيل بانتساب البكالوريوس

في سعي حثيث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمواكبة النهضة العلمية التي يعيشها العالم اليوم يأتي مشروع برنامج الانتساب المطور ليفتح نافذة جديدة عالمية المعايير ليتيح



16-04-1432 | 0 | 0 | 1401

الشورى: وضع لائحة تحدد آلية تخصيص الوحدات السكنية على المواطنين

وافق مجلس الشورى خلال جلسته العادية الرابعة عشرة التي عقدها اليوم برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على ضرورة وضع لائحة تحدد آلية تخ



16-04-1432 | 6 | 0 | 2195

تركيب أعمدة الإنارة وإضافة توسعة خارجية بجسور ورصفها

في طريق فيفاء السياحي

تواصل بلدية فيفاء استكمال تركيب أعمدة الإنارة على طول طريق فيفاء السياحي, فيما تقوم بتوسعة إضافة للطريق الأساسي الذي يزيد عن عرض عشرة متر وذلك بعمل مصدات وجسور وعمل رصيف خارجي , في ع



16-04-1432 | 12 | 0 | 1848

منذ عدة أشهر مستشفى فيفاء بدون أخصائي باطنية

و يتم إحالة المرضى لبني مالك

أبدى عدد من مواطني فيفاء استيائهم الشديد نتيجة عدم وجود أخصائي باطنية في مستشفى فيفاء منذ عدة أشهر على الرغم من عدد الحالات الكبيرة التي تتطلب وجود أخصائي في مستشفى عام كمستشفى فيفاء



16-04-1432 | 10 | 0 | 2275

عملاء STC خارج نطاق التغطية في فيفاء

الأجهزة مقفلة منذ أسبوع

تعيش عدة جهات في فيفاء منذ أكثر من أسبوع دون تغطية كاملة للجوالSTC ,أو حتى جزئية و خدمات الاتصال مشلولة نهائيا , وقد أبدى الكثير من العملاء في فيفاء وخارجها استياءهم الشديد حيال س



15-04-1432 | 0 | 0 | 1232

ندوة تبادل الخبرات في مجال التوحد في يومها الثاني

الأميرة الفيصل : ضرورة المراقبة في المراكز والمعاهد الفكرية

تواصلت أمس فعاليات ندوة تبادل الخبرات في مجال التوحد في يومها الثاني حيث بدأت الجلسة الأولى بعنوان \"المراكز تجارب وخبرات\"والتي رأسها الدكتور عبد الله العقيل ، وقد أكدت رئي



15-04-1432 | 41 | 0 | 1806

قرار التربية والتعليم يشمل كاتب فيفاء أون لاين .  

صدر قرار التربية والتعليم القاضي بتعيين خريجي كلية المعلمين لهذا العام حيث شمل تعيين الأستاذ فايز بن علي صبحان الفيفي أحد خريجي كلية المعلمين بمنطقة جازان تخصص علوم ابتدا



14-04-1432 | 3 | 0 | 967

تقيم لقاء مفتوحاً للجالية الفلبينية والبنغالية وبعض الجاليات

شعبة الجاليات التابعة للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد

بحضور فضيلة مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بفيفاء الشيخ / يحيى بن حسن الفيفي وفضيلة مشرف شعبة الجاليات الشيخ / يحيى بن سالم الفيفي واصحاب الفضيلة اعضاء



14-04-1432 | 10 | 0 | 1649

كلمة خادم الحرمين دمعت لها أعين أهالي فيفاء كما بقية الوطن

انتزعها "أبا متعب " من القلوب بإستحقاق

ليست مبالغة و لا نسجاُ من الخيال ذاك الشعور الذي أنتابّ المواطنين في فيفاء كما بقية أرجاء الوطن بل إنها حقيقة عجزت العدسات عن التقاطها لعدد من كبار السن و من المعلمين و كثير



14-04-1432 | 5 | 0 | 1571

مركز الفرسان بفيفاء ينفذ دوري في تنس الطاولة

نفذ مركز الفرسان الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء دوري في تنس الطاولة للآباء وللشباب كما أقيم دوري في لعبة الفرفيرة للشباب والأشبال وقد نفذت هذه المن



14-04-1432 | 2 | 0 | 3270

احتفالات عودة خادم الحرمين في فيفاء .. نجاح بامتياز

حققت الاحتفالات التي نظمها اهالي فيفاء مساء الاربعاء الماضي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين نجاحا باهرً اشاد به الجميع رئيس مركز فيفاء الاستاذ عليوي بن قيضي العنزي المشرف



13-04-1432 | 2 | 0 | 1273

جمعية البر الخيرية بفيفاء تعلن عن صرف مواد غذائية

تعلن جمعية البر الخيرية في فيفاء عن البدء في صرف مواد غذائية اساسية لعدد 200 اسرة من الاسر المستفيدة من خدمات الجمعية من اهل المساعدات وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق



12-04-1432 | 21 | 0 | 5307

شباب فيفاء للمليك : لو أنّ الشباب يُهدى لأهديناك شبابنا ..نحن جُندك حتى آخر قطرة دم  

في إحتفال قبائل فيفاء بعودتهِ للوطن سالماً

في ليلة فرح لن تنساها فيفاء و بحضور رئيس مركز فيفاء الأستاذ/ عليوي العنزي و شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ / علي بن حسن الفيفي و مدير شرطة فيفاء النقيب /حوذان الجابري توافد أبناء



12-04-1432 | 9 | 0 | 2343

شاحنة تخنق طريق عشرين العام مساء اليوم بحي النفيعة

باشرت أعمالها بوقت الذروة

تسببت إحدى شاحنات المتخصصة في نقل المعدات الثقيلة مساء اليوم بحي النفيعة تقاطع طريق عشرين مع طريق السربه بفيفاء, بزحام مروري وإعاقة السير في الشارع وأدى خروج الشاحنة في وقت



12-04-1432 | 2 | 0 | 1190

أمن المنشآت يفتح باب القبول بدورات لحملة الشهادة الثانوية

اعتباراً من السبت القادم

أعلنت قوات أمن المنشآت عن فتح باب القبول والتسجيل بدورات أمن المنشآت لحملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها لرتبتي جندي وجندي أول, اعتباراً من الساعة 12 ظهراً بعد غد السبت وحت



11-04-1432 | 41 | 0 | 5075

عدسة الاعلامي سلطان الفيفي ترصد فرحة فيفاء بعودة مليك الوطن  

تسابق محموم بين وسائل الإعلام المحلية

رصدت عدسات المصورين اليوم فرحة فيفاء بعودة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين معافى من رحلتهِ العلاجية أدام الله عليه الصحة و العافية , تسابق محموم لوسائل الإعلام المحلية



11-04-1432 | 2 | 0 | 4085

التغطية اللحظية المباشرة لفعاليات أحتفال قبائل فيفاء بعودة و سلامة ملك الإنسانية

قناة السيوف الفضائية تنقل الحفل مباشراً

تنطلق بعد دقائق فعاليات الإحتفال الذي تقيمه قبائل فيفاء بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بالسلامة , فيفاء اون لاين تُشارككم المشهد



10-04-1432 | 8 | 0 | 1995

جهود حثيثة و عمل دؤوب من قبل اللجان المنظمة لإحتفال قبائل فيفاء بعودة المليك

قبل ساعات من إنطلاق الفعاليات

شهدّ مقر الإحتفال المزمع إقامتهُ بعد ساعات بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين من خارج المملكة و نجاح العمليات الجراحية التي أجريت له بفضل الله , شهدّ أعمالاً دؤوبة من قلب ال



10-04-1432 | 0 | 0 | 938

اللجنة النسائية لمكتب الدعوة تقيم ملتقى الجاليات الأندونسيات

يوم الخميس القادم

تقيم اللجنة النسائية بالمكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بفيفاء عصر يوم الخميس القادم بدار التقوى النسائية لتحفيظ القرآن بالوشر , ملتقى الجاليات , حيث برامج الملتقى عب



10-04-1432 | 11 | 0 | 2394

أهالي فيفاء يستنجدون بأعضاء مجلس الشورى والكتاب والإعلاميين من تسلط الجهات الحكومية

استنجد أهالي مركز فيفاء بأعضاء مجلس الشورى وكتاب الصحف والإعلاميين لإيقاف ما سموه ((تسلط عدد من الجهات الحكومية وإيقاف البعض الإخر لمشاريع تنموية اعتمدت لفيفاء منذ أكثر من ثمان سنوات)) . وكان



09-04-1432 | 0 | 0 | 1360

دورة مجانية بعنوان : فن العلاقة الزوجية في مقر صالة معهد الخير بالنفيعة

تعلن جمعية البر الخيرية في فيفاء عن اقامة دورة بعنوان ( فن العلاقات الزوجية ) للشيخ / يحيى بن حسن الفيفي بعد صلاة المغرب من مساء غد الثلاثاء الموافق للعاشر من الشهر الجاري و ذلك في



09-04-1432 | 7 | 0 | 2755

اللجان العاملة تواصل جهودها المكثفة لاحتفالات فيفاء

( خريطة الموقع و كروكي الطرق ..)

كثفت اللجان العاملة جهودها في استكمال التجهيزات لحفل أهالي فيفاء بنسابة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله "حفظه الله " والذي سوف يقام بعد غدا الأربعاء 11 / 4 / 1432 هـ , بملعب



09-04-1432 | 4 | 0 | 2228

بلدية فيفاء تشرع في سفلتت طريق الدثنة شرقي الظلمي

شرعت بلدية فيفاء أعمال السفلتة بطريق الدثنة " الكرس " بشرقي الظلمي , ويأتي هذا من ضمن خطوات البلدية في استكمال ومواصلة تعبيد الطرق الفرعية بفيفاء , حيث يعتبر من أقدم الخطوط في الم



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 مساءً الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021.