• ×

04:31 صباحًا , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

الطفل نواف لا يزال يتصدر الصحف المحلية والمجتمع الفيفي يدعو للوقوف لجانب أسرته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
تواصل الصحف والإعلام المحلي تناول قصة الطفل نواف الفيفي ونشر حيثيات الحادثة , والتي وقعت ولقيت صدى واسع في الشأن المحلي,نواف الفيفي الطفل البريء الذي تسبب في مقتل والدهِ بعد أن انطلقت رصاصة استقرت في رأس والده نتيجة عبث الطفل بالسلاح . حيث تناولت عدد من الصحف والمجلات والمواقع قصته كان آخرتها اليوم الإثنين حيث نشرت صحيفة المدينة عبر صفحاتها الصادر اليوم تقريرا تركز عن وضعه الأسرة الاجتماعي , وحالتهم المادية .
من جانب آخر وفي المجتمع الفيفي دعا عدد من أبناء فيفاء التجار وأصحاب الشأن والمشايخ للوقوف مع تلك الأسرة ومدي يد العون معها وتأمين مسكن لهم ومعالجة وضعهم المادي والاجتماعي .

هذا وقد جاء تقرير جريدة المدينة الذي أعدة الزملاء أحمد الجابري وحسين العتودي ونشرته الصحيفة اليوم :

«بابا سيعود « بكل براءة قال نواف الفيفي هذه الكلمة وهو لا يدرى كيف حملت يداه الرقيقتان مسدس الموت ليطلق به رصاصة النهاية إلى أغلى الأحباب. لحظات «قدرية» وسيناريو غريب يعجز عن نسجه أصحاب الخيالات.. أب يعود لمنزله حاملا العشاء لأطفاله وبعد وصوله قام بوضع مسدسه الشخصي من نوع «أبو محالة» على القرب منه فكانت «الهفوة القاتلة» التي أودت بحياته حيث قام أحد أبنائه ويدعى نواف باستخراج المسدس وإطلاق رصاصة قاتلة أصابت والده في مقدمة رأسه.

صراخ البيت

وذكر محمد القيسي أحد سكان العمارة أنه عند حوالى الساعة 8:20 وبعد وصولي إلى المنزل سمعت صراخًا ولم أكن أعلم ما يحصل فنزلت لأرى ماذا يحدث بمنزل مفرح الفيفي دخلت من الباب حيث صدمني المشهد الذي رأيته، فوجئت بوجوده ملقى على الأرض وبعد معاينتي له علمت أنه قد فارق الحياة ولكن لم أعرف السبب وعلى الفور بادرت بإبلاغ الشرطة بالحادثة.

قضاء وقدر

وبين والد الأب المتوفى علي الفيفي وهو جد الطفل نواف أن ما حصل كان قضاء الله وقدره ولا اعتراض عليه كان يتحدث بنبرة صوت تدل على الحزن الشديد على فراق ولده «مفرح « الذي ترك خلفه عائلة بأكملها دون عائل لهم بعد الله عز وجل، ويضيف جد الطفل نواف «ولدي لديه ثلاث زوجات و13 من الأبناء وإحدى زوجاته حامل بالجنين الذي لن يراه أبدًا، وكان هو العائل الوحيد لهم ومع أنه لم تكن لديه وظيفة إلا أنه كان يعمل جاهداً لتوفير لقمة العيش لعائلته الكبيرة، ذكر الجد لا أعرف ماذا أعمل حيث إن لدي زوجتان ولدي أحد عشر من الأبناء وأعيش على مبلغ زهيد من الضمان الاجتماعي مقداره (2300) ريال فقط، وحالتي المادية صعبة جداً ولا أملك سوى منزل شعبي بسيط والذي لا يتسع لنا جميعًا.

لا يملك منزلاً

وأضاف الجد كان ولدي لا يمتلك منزلاً من الأصل وكان مستأجراً بمبلغ قدره (1500) ريال، وبما أن منزلي لا يتسع لأن أضيف عائلة أخرى فأنا مضطر لأن ادفع المبلغ المطلوب لسكن عائلة ولدي ولن يتبقى سوى (800) ريال، وأنا الآن العائل الوحيد لعائلتي وعائلة ولدي المتوفى المكونة من سبعه وعشرين فرداً، إضافة إلى أن المستلزمات المالية للأطفال الصغار تثقل كاهلي حيث إني لا أملك سوى هذا المعاش من الضمان الاجتماعي الذي لا يسد جوعنا.
سلمان أحد أكبر أبناء المتوفي - الصف السادس الابتدائي وقف حائراً من هول الصدمة وكيفية تحمل المسؤولية التي تركها والده له والتي لا يستطيع تحملها لوحده في الوقت الحالي، إضافة إلى أن والدة الطفل نواف تعاني من حالة نفسية شديدة جراء هذه الفاجعة.




مواضيع سابق لها صلة :



المتوفي هو أحد ابناء فيفاء و الأسرة الآن بدون عائل
العارضة : طفل يقتل والده ..

http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-14674.htm


«طفل العارضة» يشغل الرأي العام في جازان
ببراءة.. مطلق النار على والده: أبي في المستشفى

http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-14706.htm


العزي ينقل تعازي أمير المنطقة , وأخصائيون يحذرون من تدهور حالة الطفل الفيفي
http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-14722.htm


بالصور.. صحافة اليوم : طفل "العارضة" ما زال ينتظر عودة والده «البطل» للحياة .. ووالدتهُ : ابني هادئ و لم يكن عدوانياً!

http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-14776.htm


مجلة سيدتي .. تتعمق وتنشر تفاصيل أكثر عن حادثة العارضة بجازان
الطفل نواف تعامل مع السلاح وكأنه لعبة وقصة البلاستيشن غير صحيحة

http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-14904.htm

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  2201
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحًا الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.