• ×

06:20 مساءً , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

تكريم اللواء طيار ركن / فرحان بن حسين جابر الكبيشي

أقامها أبناء آل جابر جبران الكبيشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله جبران الخالدي  
أقام أبناء آل جابر جبران الكبيشي بمحافظة الداير حفلاً .. جاء فيه ..
حينما يقترن علو المقام بعلو الهمة ، تخرج لنا الأيام شخصيات يندر وجودها ، ويضفي اجتماعنا بهم الشيء الكثير ، فهم من يرسم للشموخ طريق .
مناسبة رسمت ملامحها بكبرياء وشموخ جبال الجنوب ، وذكرى خالدة وعطره في سجل محافل الوطن والقبيلة ، حيث تشرفت أسرة آل جابر جبران الكبيشي باحتفالها بمناسبة ترقية سعادة اللواء طيار ركن / فرحان بن حسين جابر الكبيشي الذي نال الثقة الملكية الكريمة بترقيته إلى رتبة لواء بالأمر الملكي من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك / عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود .. حفظه الله .
في ليلة جمعت نجوماً وشخصيات من أبناء بني مالك والقبائل المجاورة والأصدقاء ، أبَوّ إلا أن يعانق نور حضورهم البهي روعة ذلك المساء ، فدعونا جميعاً نعيش روعة الإحساس بجمال هذه المناسبة .
بدأت مراسيم استقبال الضيوف ، بفرقة آل خالد الشعبية ، الذين أشعلوا السماء طرباً وفرحاً ، يتقدمهم الشيخ يحيى بن حسين الكبيشي ، حيث كانوا يستقبلوا الضيوف في موقع الحفل .
بعد ذلك جلس الجميع في صالة التكريم ، حيث بدأت الأمسية بآيات من القرآن الكريم ، تلاها كلمة لشيخ شمل آل خالد علي بن حسين الكبيشي قدمها نيابة عنه الشيخ علي بن حسن الكبيشي .
بعد ذلك تم عرض فلم يوثق سيرة اللواء فرحان الكبيشي منذ بداية تعليمه إلى أن تمت ترقيته لرتبة لواء وعرض جميع الأوسمة والشهادات التي حصل عليها خلال مسيرته العلمية والعملية .
بعدها توالت فقرات الحفل من كلمات وقصائد زادة الحفل نوراً ، حيث كان من ضمن برامج الحفل كلمة لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الدكتور عبدالرحمن مدخلي ثم قصيدة للشاعر حامد جابر المالكي ، فقصيدة للشاعر سلمان يحيى مبجر الحريصي ، ثم قصيدة للشاعر جبار أحمد الريثي . بعدها مشاركة للمنشد عمر الشعيثي ، وكان يتخلل هذه المشاركات تسليم هدايا تذكارية لسعادة اللواء من قبل الحاضرين .
وفي نظرة ولاء وتقدير لأبناء آل جابر جبران الكبيشي ، قدم سعادة اللواء فرحان بن حسين الكبيشي دروع للمجتهدين والمميزين من أبناء عمه ، حيث قدم دروع لكل من :
ـ الملازم موسى حسين جابر الكبيشي بمناسبة ترقيته إلى رتبة ملازم
ـ الأستاذ عبدالله صالح سلمان الكبيشي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف
ـ الاستاذ مفرح علي حسين الكبيشي بمناسبة حصوله على درجة البكالوريوس من جامعة بوند باستراليا بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف
ـ الملازم فرحان حسين الكبيشي بمناسبة تخرجة من كلية الملك عبدالعزيز الحربية .
وفي نهاية الحفل انتقل الجميع لصالة الطعام تكريماً لسعادة اللواء طيار ركن فرحان بن حسين جابر الكبيشي وللضيوف الحاضرين ، تلاها فنون شعبية .
وفي ختام تقريرنا هذا نسأل الله تعالى لسعادة اللواء التوفيق وأن يعينه الله على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة هذا الوطن الكريم .
صحيفة فيفاء وطاقمها يتقدمون لسعادة اللواء طيار ركن بأجمل التهاني والتبريكات سائلين الله له التوفيق ، كما نبارك لأخوتنا في بني مالك ..

image

image
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  4602
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.