• ×

03:49 صباحًا , الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022

المالكي يناشد ولاة الأمر والمسؤولين نقله للمستشفيات المتخصصة

تعرض لحادث مروري وحالته تتدهور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (نقلا عن الزميلة صدى الالكترونية) 
ناشدت أسرة المريض شريف حسن مفرح المالكي الذي تعرض لحادث مروري تسبب بدخوله في شلل نصفي المسئولين في وزارة الصحة الى تدارك حالته والعمل على سرعة نقلة لأحد المستشفيات المتخصصة لعلاجه الذي يستدعي الإشراف عليه من قبل كادر طبي متخصص في تشخيص وعلاج حالته المتدهوره .

وأوضح المواطن مفرح المالكي أن شقيقه شريف يرقد حالياً في مستشفى الملك فهد المركزي بمنطقة جازان منذ عدة أشهر وذلك جراء أصابته بكسور في اليد اليسرى والرجل اليمنى والرئه وتمزق بالحجاب الحاجز ، حيث جرى إسعافه وأجريت له عدة عمليات بالمستشفى ، الأمر الذي أسهم في تدهور حالته حتى أصبح عديم الأحساس بالأطراف السفليه من جسمه وظهور تقرحات عديده بمنطقة الرأس والظهر مع فقدانه الوعي .

مبيناً أن حالة شقيقة تستدعي ضرورة الإشراف عليه من قبل كادر طبي متخصص في أحد المستشفيات المتخصصه بالرياض، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي وذلك وفقاً للتقارير الطبية الصادرة من مستشفى الملك فهد المركزي بمنطقة جازان . وقال المالكي إنه العائل الوحيد للمريض ولأسرته التي تعاني كثيراً حيث تقدم بعدة برقيات للديوان الملكي ولكن لم تجد أذان صاغيه .

وناشد المالكي وزارة الصحة وولاة الأمر إلى نقل شقيقة الى أحد المستشفيات المتخصصة في الرياض وذلك ليحظى شقيقة بالإشراف الصحي اللازم من قبل اطباء متخصصين مشيراً في الوقت نفسه إلى قلقه الشديد على حالة شقيقه حيث ان التأخر في إسعافه وتلقيه العلاج اللازم قد يتسبب لا سمح الله في تدهور حالته الصحية إلى الأسوأ .

صورة البرقيه الأخيره المرسلة للديوان الملكي :

image


بواسطة : faifaonline.net
 12  0  2729
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:49 صباحًا الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022.