• ×

02:41 صباحًا , الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022

اختطاف طفل وإغتصابه من قبل مجهول في محافظة الداير  

اعلإم القطاع الجبلي يطالبون بالتوعية من المدارس وأولياْ الأمور .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ـ الداير  
نشرت " الزميلة " صحيفة الداير خبراً مافاده بأن حادثة غريبة ودخيلة على مجتمع محافظة الداير بني مالك تعرض يوم أمس الثلاثاء الموافق ( 16 11 1433هـ ) حيث تعرض طفل يبلغ من العمر ( 9 سنوات ) إلى حادثة أغتصاب من قبل شاب مجهول يقود سيارة من نوع "كامري " حيث قام بأستدراج الطفل للركوب معه في سيارته الخاصه بحجة إيصاله إلى منزلة عندمغادرة الطفل المدرسة نهاية الدوام الرسمي ليوم أمس.

وأشارت الصحيفة الى أن الجاني قد أرتكب جريمة الاغتصاب وهرب إلى جهة غير معلومة.

وأفادت الصحيفة بأنه بناء على معلومات من مصادرها فقد تم نقل الطفل إلى طوارئ مستشفى بني مالك العام ترافقه والدته والتي كانت تبكي كثيراً متأثرة بما حدث لطفلها .
وأضافت الصحيفة انه بعد ذلك غادر الطفل ووالدته المستشفى مشيرة الى انه حتى إعداد هذا الخبر لا تتوفر معلومات تفيد عن الاحداث والتطورات بخصوص هذه القضية.

ووجهة صحيفة الدائر الإلكترونية رسالة إلى إدارات المدارس ( بنين وبنات ) في الحرص والتأكد من أولياء الأمور والذين يرتادون مدارس ( البنين والبنات ) يومياً والتأكد من هوياتهم حرصاً على أبناء وبنات المجتمع.وعدم ترك الأبناء والبنات مغادرة أبواب المدارس إلا برفقة أولياء إمورهم أو السائق الخاص بهم حرصاً على سلامتهم من مثل هذه الجرائم البشعه والتي أصبحت ظاهرة قد تتفشى في المجتمع المحافظ في محافظة الداير بني مالك.

ونحن بدورنا نتفق مع زميلتنا والقائمين عليها حول ما اشاروا اليه في رسالتهم الى أولياء الأمور والى مدراء المدارس مضيفين هنا بأن التوعية لأطفالنا مهمة فالركوب مع الغرباء والغير معروفين أمر خطير .
وأيضاً نطالب باسم أولياء الأمور كافة المدارس توعية الطلاب في هذا الجانب لاسيما والمنطقة تعج بالمجهولين والمرضى النفسيين ومدمني المخدرات وغير ذلك ، ومن هنا فإن التوعية أمر بالغ الأهمية .
كما نطالب " اجهات الأمنية وهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر " في القطاع الجبلي بالتواجد بحس أمني بجوار الطلاب والطالبات والمتابعة الدقيقة ونرى انه ليس مهماً أن ننتظر حتى تقع الكوراث وتنتهك اعراض الناس لكي تتواجد تلك الدوريات فواجبها هو منع الجريمة قبل وقوعها .



رابط الخبر ..
http://www.aldayer.net/news.phpaction=show&id=7170
بواسطة : faifaonline.net
 21  0  12952
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:41 صباحًا الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022.