• ×

02:05 صباحًا , الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022

تذمر بالغ لمراجعي مكتب خدمات المشتركين للكهرباءفي فيفا

مكاتب الموظفين خاوية على عروشها . (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ـ العيدابي 
أبدى عدد من مراجعي مكتب خدمات المشتركين في فيفاء تذمرهم البالغ من غياب موظفي الكهرباء في أوقات الدوام الرسمية وعدم تواجدهم على مكاتبهم أثناء أوقات الدوام الرسمي وعلى رأسهم المدير مرددين في اتصالاتهم الكثير من الأمثال حيث قال (م ـ ح ) ان مايجري هو أمر طبيعي فالمثل يقول أذا غاب ..... .وقال ( ح ـ س ) إذا كان رب البيت ..... .. الخ .. ما يخطر على بال المتصل .
مرددين انه طالما اننا لم نجد مدير هذا المكتب فمن الطبيعي غياب صغار الموظفين .
في حين قام أحد المراجعين بالتقاط صور لمكتب المدير والمكاتب الأخرى قائلاً انه التقطها في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً وهو الوقت المفضل لدى المراجعين فمنهم من يستأذن من عمله في سبيل مراجعة هذه الشركة لأنجاز أعمالهم و إذا بهم يتفاجئون بأن المكاتب خاوية على عروشها .!!!

صورة المكاتب بما فيها مكتب مدير المكتب ..
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  2173
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 صباحًا الجمعة 26 شوال 1443 / 27 مايو 2022.