• ×

04:57 صباحًا , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

انهيارات صخرية تقطع طريق «عثوان» بني مالك 6 ساعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (متابعات) 

شهد طريق عثوان في جبال بني مالك يوم أمس انهيارات صخرية تسببت في إغلاق الطريق لأكثر من ست ساعات متواصلة وتوقف حركة السير , والتي باشرت بعدها المعدات لفتح الطريق .

وبحسب تقرير أعدة الزميل محمد المالكي ونشرته صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم ,
قال المواطن جابر المالكي أن مرتادي الطريق علقوا لساعات طويلة بعد أن وقفت الصخور الضخمة عائقا أمام وصولهم لمنازلهم، ويضيف «هذه ليست المرة الأولى الذي يشهد فيه هذا الطريق حوادث مماثلة على مدار العامين الماضيين وخاصة خلال موسم هطول الأمطار»، فيما بين المواطن أحمد السعيدي انقطاع الطلاب والطالبات في مركز عثوان عن الدراسة بسبب هذه الانهيارت الصخرية.
من جهته، أشار المواطن يحيى حسن المالكي إلى طبيعة المنطقة الجبلية المعقدة للغاية، وقال: «ما أن يسقط جزء من هذه الصخور المتراصة نتيجة عمل الآليات أو الأمطار حتى تتلاحق الانهيارات تباعا بشكل مستمر ولعدة أيام، بالرغم من الجهود المبذولة لوضع حل لهذه الانهيارات ولكن دون جدوى».
إلى ذلك، بين رئيس مركز عثوان هادي بن قزيز أن الانهيار استمر لمدة ساعة واحدة تم بعده فتح الطريق أمام حركة مرور المركبات، فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة الداير محمد جابر المالكي، أنه تم إبلاغ الطلاب والطالبات بضرورة توخي الحيطة والحذر من التفجيرات والانهيارات المستمرة على الطريق بسبب أعمال شق الطريق من قبل الشركة المنفذة.

عكاظ :
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1119548802.htm
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1177
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 صباحًا الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.