• ×

04:07 صباحًا , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

مديرا الدفاع المدني والطرق بجازان يتفقدان القطاع الجبلي في المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين - واس - جازان 
قام مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس ناصر بن علي الحازمي بجولة تفقدية عبر طائرات الأمن العام لعدد من المراكز والقرى بالقطاع الجبلي في المنطقة .
وأوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة أن الزيارة جاءت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للوقوف على احتياجات تلك المواقع بعد الأمطار التي شهدتها خلال اليومين الماضيين.
وبين أن الجولة شملت محافظتي بني مالك والريث ومركز هروب والصهاليل وعدد من القرى التابعة للقطاع الجبلي للوقوف على وضع الطرق ومتابعة تدفق السيول في المرتفعات الجبلية التي تعد نقاط بداية جريان السيول والتأكد من سلامة المواطنين وتفقد السدود بتلك المناطق والالتقاء بالمواطنين ومندوبي الإدارات الحكومية في تلك المواقع والعمل على تقديم كل ما يحتاجه المواطن من خدمات ووضع الآليات والخطط الكفيلة بفتح الطرق التي قد تتأثر جراء هطول الأمطار وجريان السيول في أسرع وقت ممكن بما يضمن إيصال الخدمات التي يحتاجها المواطنين في تلك المواقع.
وأكد اللواء حسن القفيلي في ختام تصريحه فتح جميع الطرق التي تربط المحافظات والمراكز بقرى القطاع، مجدداً التحذير للجميع من مخاطر السيول وعدم الاقتراب من مجاري السيول أثناء هطول الأمطار.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1190
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.