• ×

05:59 صباحًا , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

الاثيوبيين في محافظة الداير .. الخطر القادم من افريقيا

المواطنين يناشدون الجهات الأمنية التدخل السريع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي العزي ـ الداير  ناشد عدد من المواطنين بمحافظة الداير بني مالك من يهمه الأمر سرعة التدخل والقضاء على ظاهرة انتشار المخالفين لأنظمة الاقامة من الجنسية الاثيوبية القادمون من افريقيا كما وصفهم السكان بانهم خطر قادم لامحالة اذا لم يتم تدخل الجهات المسؤولة عن حفظ الأمن. واكد السكان أن هذه الظاهرة بدأت في الازدياد والانتشار في ارجاء المحافظة وامام أعين أجهزة الأمن بكل حرية. هذه الظاهرة والوباء الذي بدأ يفتك بمحافظة الداير يوحي بخطر قادم كونها منطقة حدودية يحيط بها الخطر من كل النواحي بدءاً بتهريب المخدرات والخمور التي تتزعمها عصابات الافارقة والمخالفين لأنظمة الاقامة من الجنسيات الأخرى، حيث اتخذوا من الجبال اوكارا لهم لتنظيم خططهم والفتك بامن الوطن ومكتسباته يسيرون في الظلام عبر الحدود مشكلين عصابات وباعداد كبيرة غير آبهين حتى انهم اصبحوا ملمين بشكل كبير بطبيعة وتضاريس المنطقة .

محافظة الداير لازالت تعاني ومواطنيها في لحظة ترقب لهذا الخطر القادم كما أسموه ، فلو نظرنا الى معظم القضايا من جرائم اخلاقية وسرقات وتهريب اسلحة ومخدرات لوجدنا ان اغلب من يتزعمها ويقف ورائها هذه الفئة والغريب في الامر انه لم نرى اي تحركات للقضاء على هذه الظاهرة واعطائهم الضوء الاخضر والحرية الكاملة للعبث بامن الوطن.

وعبر صحيفة الداير يناشد أهالي محافظة الداير المسؤولين وعلى رأسهم سمو أمير منطقة جازان والمسؤولين بمحافظة الداير سرعه التجاوب والقضاء على هذه الظاهرة ومحاربتها وعدم التهاون معها ومعاقبة من يؤيهم او يقدم لهم المساعدة بأي شكل من الأشكال.

image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  2310
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 صباحًا الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.