• ×

05:16 مساءً , الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

لليوم الثالث .. انقطاع لطريق العرضية بفيفا والمواطنون ينتظرون مباشرة الجهات المختصة  

ناشدوا محافظ فيفاء بسرعة تكليف الجهات المعنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي - فيفاء 
يعيش المواطنون على طريق العرضية جهة قبيلة المدري بفيفاء حالة انقطاع في طرقاتهم لليوم الثالث دون مباشرة الموقع أي جهات معنية سواء معدات الأنقاذ أو الصيانة أو حتى لجان حصر الأضرار التي شكلتها محافظة فيفاء , وناشد المواطنون هناك محافظ فيفاء بسرعة تكيف الجهات المعنية في مباشرة هذه المواقع والموقوف عليها وصيانتها , بعد انقطاع نهائي لخط العرضية , بالإضافة إلى الأضرار التي طالت بيوتهم ومزارعهم وسياراتهم وخطوطهم على أثر الامطار الغزيرة التي هطلت على فيفاء مساء الإثنين الماضي وإلى ساعة إعداد هذا الخبر لا يزالون مقطوعين ولم يصلهم خدمة البلديه ولا الدفاع المدني مكررين مناشداتهم لمحافظ فيفاء بتكليف من يلزمه صيانة خطهم وحصر الأضرار التي وقعت لديهم أسوة بغيرهم من الجهات المتضررة في المنطقة .


الجدير بالذكر أن محافظ فيفا عليوي بن قيضي العنزي كان قد وجه بتشكيل لجنة عاجلة لحضر أضرار الأمطار التي هطلت على فيفا ، وأدت إلى انقطاع التيار الكهربائي، وقطعت الطرق في عدد من قرى المحافظة وحدت من تحركات السكان.
كما اجتمع محافظ فيفا أمس الأربعاء بمشايخ فيفا وناقش معهم الأضرار التي تسببت فيها الأمطار الإثنين الماضي، وتم الاتفاق على جمع وثائق المتضررين من قبل لجنة تشكل لهذا الغرض.

كما أوضح العنزي سابقا أن اللجنة شرعت في حصر أضرار الأمطار الغزيرة التي هطلت مساء أمس أول على غرب محافظة فيفا وتسببت في إغلاق بعض الطرق نتيجة تساقط الصخور، وألحقت العديد من الأضرار بالمدرجات الزراعية.
وأشار محافظ فيفا إلى مبادرة الجهات المختصة مثل بلدية المحافظة وفرق الدفاع المدني بفتح الطرق، إضافة إلى تهيئة بقية المواقع.

فيما أشار الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة الملازم أول مصلح الغامدي، في تصريحات سابقة أنه تم إرسال دوريات السلامة وفرق الإنقاذ للمواقع، وتم التنسيق مع بلدية فيفا لفتح الطرق ورفع الأضرار.


image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 20  0  2391
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018.