• ×

06:35 مساءً , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

مكتب التربية والتعليم بفيفاء يقيم دورة تدريبية لمدراء مدارس فيفاء عن معايير تقييم أداء المعلمين

ضمن ستراتيجيات مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ـ فيفاء 
ضمن مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم نفذت وحدة التدريب التربوي بمكتب التربية والتعليم بفيفاء برنامج تقويم المعلم حيث تم تدريب عدد من مدراء مدارس فيفاء .
حيث أكد مقدم البرنامج الاستاذ / موسى محمد الفيفي مشرف التربية الإسلامية اهمية التعلم النشط وبين أن القائد التربوي هو من أكثر المتغيرات أهمية في فاعلية العملية التربوية وتطويرها . لذا تركزت الجهود العالمية في مجال تطوير التعليم على بناء القيادات التعليمية المتميزة في جميع قطاعات التعليم مرورا بقيادة مدير المدرسة للعملية التعليمية ، وبين أن أحد الأدوات الرئيسة لضمان جودة التعليم هو رفع مستوى المعلمين وبالتالي تحسين جودة العملية التعليمية ، وبناءً على هذا تمّ إطلاق معايير وأدوات تقويم المعلمين والذي يهدف إلى بناء معايير مهنية للمعلمين حيث تم إعطاء مدراء المدارس المعايير الجديدة وشرح عن كيفية تطبيقها في المدارس .
الجدير بالذكر ان البرنامج احتوى عددا من الأنشطة المصاحبة والدروس التطبيقية والتفاعل من المدراء ووضح المدرب الاستاذ / موسى محمد الفيفي أن المشروع الجديد لتقويم أداء المعلمين معتمد من الجهات العليا .
هذا وقد رعى المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ محمد جبران الفيفي الختام حيث أبدى شكر ه لمدراء المدارس على تجاوبهم وتنفيذهم لأعمالهم في الوقت المحدد وبين أن مكتب فيفاء يحتل المركز الأول في الانجاز على مستوى مكاتب الإدارة كما بين لمدراء المدارس جديد مكافأة الطلاب واثاث المدارس واخر تحديثات برنامج نور د ثم سلم الشهادات لمدراء المدارس .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1739
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.