• ×

03:07 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

مكتبة جازان العامة تشارك في معرض جامعة الإمام التوعوي بفيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي - فيفاء 
شاركت المكتبة العامة بمنطقة جازان بجناح خاص في المعرض التوعوي الوطني الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ويقام هذه الايام بمقر المعهد العلمي في فيفاء ويستمر لمدة اسبوعين وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي الخامس "جازان الفل .. مشتى الكل" والتي تنفذها معاهد الجامعة العلمية في منطقة جازان .
ويحظى جناح المكتبة باقبال كبير من طلبة العلم وزوار المعرض لما يحويه من معروضات متنوعة من الكتب القيمة
وتسعى المكتبة من خلال هذه المشاركة إلى اظهار أهمية الكتاب في حياة المسلم وربط زوار المعرض وطلبة العلم بالكتاب ونشر ثقافة القراءة من خلال إهداء وتوزيع عدد من الكتب المتنوعة على زوار المعرض .

بالإضافة إلى عرض وتوزيع الصور الوطنية ومنها الخاصة بالمشاعر المقدسة والخرائط للتعريف بمعالم الوطن الغالي تاكيدا على الحب والانتماء الذي يختلج افئدة وصدور أبناء هذا الوطن العظيم الذي حمل المعرض شعار اصالة الانتماء اليه والولاء لقادته .

هذا وكان محافظ محافظة فيفاء عليوي بن قيضي العنزي قد افتتح يوم أمس الأول المعرض التوعوي الوطني المتنوع بمقر المعهد العلمي في فيفاء تحت عنوان " انتماء " بحضور عدد من المسؤولين والمشرفين ورؤساء الجهات الحكومية والخدمية المشاركة بأجنحة خاصة تتضمن معارض من الصور والمطبوعات والكتب والمطويات والتصاميم والعروض المرئية , ويشمل المعرض على عدد من الفعاليات والبرامج الرياضية والثقافية والزيارات الطلابية والمحاضرات واللقاءات والأمسيات الشعرية .


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1268
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021.