• ×

01:57 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

بدء فعاليات ملتقى لجان التنمية الاجتماعية بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين - واس - جازان بدأت الليلة الماضية فعاليات ملتقى لجان التنمية الاجتماعية الأهلية الذي تستضيفه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبو عريش بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ومحافظ أبو عريش محمد بن ناصر بن لبدة وذلك بقاعة النورس للاحتفالات بالمحافظة.
وفي بداية الحفل ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في أبو عريش محمود بن علي الأقصم كلمة بين فيها أن الملتقى الذي يستمر لمدة يومين يتضمن مشاركة نحو "24" لجنة اجتماعية على مستوى منطقة جازان , إلى جانب مشاركة اجتماعية واسعة للاستفادة من الملتقى الذي يهدف إلى تفعيل العمل الاجتماعي وتحقيق الناتج الأفضل للجان التنمية.
وبيّن الأقصم أن الملتقى يشمل عرضاً لتجارب ناجحة للجان التنمية الاجتماعية , إلى جانب دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي بمشاركة مختصين في هذا المجال.
عقب ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة جازان المساعد كلمة بين فيها أهمية هذه اللقاءات في تنسيق العمل والجهود من قبل مختلف اللجان بالمنطقة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات ، متمنياً التوفيق والسداد للقائمين عليها.
وأكد في ختام كلمته على حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للجهود والأعمال كافة ، التي تقوم بها مختلف الإدارات والجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة.
وفي ختام الحفل سلم وكيل إمارة المنطقة المساعد الهدايا والدروع التذكارية للجهات الداعمة والمشاركة في الملتقى وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  894
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021.