• ×

11:58 مساءً , السبت 13 جمادي الأول 1440 / 19 يناير 2019

بعد تجاهل البلدية لمطالبهم .. مواطنون بفيفاء يصلحون طريقهم على نفقاتهم الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مفرح الشراحيلي - فيفاء 
قام عدد من المواطنين بفيفاء في جوة آل سلمان بتعبيد طريقهم الترابي بالإسمنت , في ظاهرة تتكرر في فيفاء والتي يضطر فيها المواطنين لشق طرقهم وصيانتها وسفلتتها على حسابهم الخاص , في ظل تأخر وتجاهل بلدية فيفاء في صيانة وسفلتت عدد كبير من الطريق الفرعية بالمنطقة .

وذكر المواطنون بأن هذا الطريق الذي يخدم عددا يتجاوز عشرة منازل فشلت مطالباتهم لبلدية فيفاء لسفلتته فاضطرهم الحال إلى تعبيده بالإسمنت رغم أن شراء كميات الإسفلت كان أمرا شاقا , حيث لجؤوا لتعبيد الطريق بطبقة الإسمنت والخرسان حيث سيقلل المعاناة خاصة وقت الأمطار في خطوة تضاف خسائرها على كاهل هؤلاء المواطنين إضافة إلى ما سبقها أثناء فتح وشق الطريق على نفقاتهم الخاصة .

وقد أبدى المواطنين عتبهم الشديد على بلدية فيفاء التي تتنصل من مسؤولياتها تجاه طرق فيفاء التي أهملت حتى أصبحت عنوان للفشل في الخدمات المقدمة للمواطنين .

من جانب آخر ذكر رئيس بلدية فيفا المهندس مشهور بن قاسم الشماخي في تصريح سابق أن البلدية سعت جاهدة في توفير عدد من المشاريع المتنوعة بهدف خدمة شبكة الطرق في فيفا، والرفع من كفاءتها وإعادة تأهيلها، إضافة إلى تنفيذ مشاريع سفلتة الطرق الترابية والوصلات الفرعية، ومن تلك المشاريع مشاريع إعادة تأهيل الطرق، وسفلتة ورصف وإنارة الطرق الفرعية والرئيسية بتكلفة تجاوزت في مجملها الـ20 مليون ريال.
وأضاف الشماخي «نجحت البلدية في توسعة عدد من هذه الطرق، مما استوجب تطوير الإنارة بما يتناسب مع الاتساع الجديد للطرق ويتناسب مع أهميتها».
وزاد «هناك مشاريع نوعية جديدة ستنفذ قريبا في فيفا، تتمثل في حماية الطرق من الانهيارات والصخور، ونأمل أن تحقق الموازنة الجديدة تنمية نوعية للمنطقة».


image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 4  1  1786
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً السبت 13 جمادي الأول 1440 / 19 يناير 2019.