• ×

01:24 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

الجهات الأمنية بفيفاء تواصل حملاتها ضد المجهولين بتعاون الشباب والمواطنين  

محافظ فيفاء يثني على جهود رجال الأمن ويشكر شباب فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي - فيفاء  

أثنى محافظ فيفاء الأستاذ عليوي العنزي على جهود رجال الأمن على جهودهم التي يقومون بها للحد والقبض على المجهولين وحثهم على تكثيف جهودهم للقبض على المجهولين , وشكر شباب فيفاء والمتعاونين منهم الذي ساندوا رجال الأمن في الحملات الأمنية والقبض على الإثيوبيين وما بذلوه وأبدوه من تعاون .

هذا وأسفرت الحملة التي ينفذها الجهات الأمنية بفيفاء بالتعاون مع المواطنين عن القبض على عدد كبير من المجهولين .


حيث تواصل جهود الجهات الأمنية بمحافظة فيفاء حملاتها الأمنية للقبض على المجهولين الإثيوبيين , بمشاركة وتعاون عدد من شباب المنطقة , وقد تمكنت الدوريات خلال الأيام الماضية من القبض على عدد كبير من المجهولين في أماكن متفرقة من فيفاء , وبتعاون شباب وأهالي المنطقة سهل تدريجا العقبات السابقة في وعورة مساكنهم واختفائهم في الأودية وبين الصخور العالية , التي كانت تمكنهم من الفرار والاختفاء .
وفي سياق متصل طالب أهالي فيفاء الجهات الأمنية بتكثيف الحملات بشكل مستمر وأن العدد ما يزال منتشر في دخول أعداد كبيرة عبر الحدود يوميا وذلك للحد من انتشارهم .

ووجه عدد من شباب المنطقة النداء لمحافظ فيفاء لتكرار توجيه الجهات المعنية لتكثيف أعمالها وحث مشايخ القبائل في التعاون لإنجاح الحملات الأمنية .

من جانب آخر تتفاقم انتشار المجهولين بشكل واسع في المنطقة الجنوبية ففي جبال هروب تبادلت فرق المجاهدين مع مجموعة من المجهولين اطلاق النار أصيب بعض المجهولين جراء هذا . وفي قضية مشابهه لها في قرى مركز شفا بلقرن قام أحد سكان قرية الحنيك وقع بينه وبين خمسة من مجهولي الهوية الأثيوبين تبادل لإطلاق النار مما أدى إلى إصابة أحدهم إصابة قاتلة وقد لاذ البقية بالفرار.

وحول ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي حول تحذير إمارة منطقة عسير للمواطنين في المنطقة الجنوبية من خطر المجهولين على الأمن الاجتماعي , حيث نفت الإمارة صحة ذلك على لسان المتحدث لإمارة منطقة عسير عوض آل سعيد وأشار أن إمارة المنطقة ستقوم بمتابعة مصدر الخبر وإخضاعه للمحاكمة وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية". وشدد"آل سعيد" على أن "أمير المنطقة يتابع بحرص بالغ كل ما يمس أمن الوطن والمواطن".

بواسطة : faifaonline.net
 33  0  4238
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021.