• ×

04:03 مساءً , الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021

أمير جازان يلتقي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس

زار جبال فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي - فيفاء 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة يوم أمس معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي , والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب سمو أمير منطقة جازان في بداية اللقاء بمعالي محافظة الهيئة والوفد المرافق , متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.
واستعرض سموه في كلمته خلال اللقاء ما تزخر به المنطقة من مقومات اقتصادية وصناعية وسياحية وما تشهده المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات.
وأكد أمير منطقة جازان أهمية ما تقوم به الهيئة من أعمال وأدوار مهمة في مجال توفير السلع والمنتجات ذات المواصفات القياسية والجودة العالية , مثمناً سموه التواجد المبكر للهيئة بمنطقة جازان من خلال فرعها خاصة مع ما تشهده من مشروعات اقتصادية وما ينتظرها من مستقبل صناعي واعد في ضل وجود مدينة جازان الاقتصادية والمنطقة الصناعية التي تقدم للعمل بها نحو 50 مصنعاً في العديد من المجالات الصناعية.
وشدد أمير جازان على الميز النسبية التي تزخر بها جازان من حيث الموقع وقربها للعديد من الأسواق التجارية المهمة ومنها أسواق دول القرن الأفريقي والجمهورية اليمنية الشقيقة , حاثاً التجار والرجال الأعمال بمنطقة جازان والمنطقة الجنوبية وغيرها من مناطق وطننا العزيز على البدء في علميات التصدير والاستيراد عبر ميناء جازان الذي يمتاز بالعديد من الميزات النسبية.
وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم عمل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والخدمات التي تقدمها والسبل الكفيلة بالارتقاء بتلك الخدمات وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض عمل فرع الهيئة بالمنطقة.
وفي ختام اللقاء عبر الدكتور القصبي عن سعادته بزيارة منطقة جازان وما تم بحثه واستمع إليه من سمو أمير المنطقة خلال اللقاء وما تزخر به من مقومات طبيعية وعناصر بشرية تعد الأساس في نجاح مختلف الصناعات , مؤكداً حرص الهيئة على الانطلاق بالصناعة السعودية التي تصنع وفق أعلى وأرقى المواصفات العالمية للوصول بها عبر منطقة جازان للأسواق المهمة بدول الجوار , راجياً العون والسداد من الله تعالى.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ونائب محافظ هيئة المواصفات للشؤون الفنية المكلف عبدالمحسن اليوسف ومدير فرع هيئة المقاييس والجودة بجازان المهندس محمد العطاس.
وشملت زيارة معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة لمنطقة جازان زيارة محافظة جبال فيفاء مساء يوم امس برفقة الوفد المرافق وكان في استقباله محافظ فيفاء عليوي بن قيضي العنزي كما قام معالي المحافظ اليوم الاربعاء بزيارة لجامعة جازان التقى خلالها معالي مدير الجامعة والوكلاء وزار فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بجازان واطلع على الاحتياجات الخاصة بالفرع لدعمه وفق استراتيجية تتواكب مع التطور الذي تشهده منطقة جازان
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1722
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 مساءً الجمعة 17 صفر 1443 / 24 سبتمبر 2021.