• ×

01:33 مساءً , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

إصابة أحد أفراد فرقة المجاهدين الرابعة بفيفاء ومقتل اثيوبيين والقبض على 58 في مداهمة [تحديث2]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي - فيفاء 
قامت الفرقة الرابعة للمجاهدين بمحافظة فيفاء بمداهمة لأوكار عدد من المتسللين شرق محافظة هروب و قد أوضح المتحدث الإعلامي للمجاهدين خالد بن قزير أن المداهمة نتج عنها إصابة أحد أفراد الفرقة والقبض على 5 متسللين أثيوبيين.
متابعة 1- : حالتي وفاة لآفارقة أثيوبين خلال المداهمة .. ومستشفى صبيا يستقبل الحالات ويودع جثث الافارقه الثلاجه ويعالج المصابين من افراد المجاهدين.


تحديث رقم(1) :

متابعة المداهمة ..
"خاص": أوضح الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بجازان محمد الصميلي أن مستشفى صبيا استقبل 7 حالات لأفارقة أثيوبيين مصابين منها حالتي وفاة و 5 مصابين كما بين متحدث المجاهدين خالد بن قزيز أن دوريات وفرق المجاهدين تقوم الآن بتمشيط أوكار المتسللين, مؤكدة حرص أفرادها على تعقب كل من يحاول الإخلال بالأمن أو يقوم بأعمال غير مشروعة.


====

تحديث (2) :
سبق
في مداهمة أمنية.. وأحد أفراد القوة الرابعة يتعرض لاعتداء
القبض على 58 إثيوبياً ومقتل شخص وإصابة 5 آخرين بجازان

image



وائل طميحي- سبق- جازان: نفَّذت الفرقة الرابعة من إدارة المجاهدين بجازان حملة أمنية، ضد الإثيوبيين المخالفين بمحافظات فيفا والعيدابي وهروب، وذلك بمشاركة 22 فرداً من الفرقة الرابعة.
وأفادت مصادر خاصة لـ"سبق" أن الحملة انطلقت الساعة الخامسة فجراً، وشملت فيفا والعيدابي وهروب، مبينةً أنه تم القبض على 58 إثيوبياً، ومقتل شخص وإصابة خمسة منهم بعد مقاومتهم بإحدى الأوكار الخاصة بهم بمحافظة هروب، وتم نقل المصابين لمستشفى صبيا، وحالتهم تعد شبه مستقرة.
وأشارت المصادر إلى أن أحد أفراد المجاهدين أصيب، وذلك بعد أن اعتدى عليه إثيوبي ورماه بالمطرقة؛ مما أدى لسقوطه من أحد المواقع المرتفعة بجبال هروب، ونتج عن ذلك إصابته بأعلى السائق، إضافة لكدمات طفيفة، نُقل على إثرها لمستشفى صبيا العام.
وأضافت المصادر أن الحملة ما زالت مستمرةً من قبل أفراد المجاهدين، بالرغم من العوائق الجغرافية في المناطق الجبلية؛ وذلك للحدِّ من المخالفين الذين يشكلون خطراً على الأسر السعودية.






بواسطة : faifaonline.net
 6  0  4109
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.