• ×

02:10 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

الفريق السعودي يستعيد صدارته ببطولة الكويت الوطنية 2013

تجاوزا كافة العقبات التي واجهتهم متفوقين على منافسيهم الخليجيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض علي القرني 
استعاد الفريق السعودي المتمثل كلا من إبراهيم المهنا وطارق الرماح بطلا الراليات السعوديان صدارة بطولة الكويت المحلية للراليات 2013 2012م مجددا، وذلك بعد تحقيقهم المركز الأول في الجولة الرابعة، حيث استطاعا من تصدر السباق على متن سيارتهما نيسان باترول فئة Group S .

وقد نجح ابراهيم المهنا من اجتياز منافسه القطري محمد الحرقان بصعوبة بالغة بسبب فارق المحركات، خاصة أن البطولة تضم سيارات الدفع الرباعي بفئاتها المختلفة، فضلا عن تنوع في التضاريس والمسارات التي اتضحت وعورتها بتكرار المراحل.

كما شهدت أحداث المرحلة الأخيرة من الرالي منافسة قوية من الجميع، حيث حرص أغلب السائقين على تحسين مراكزهم، إلا أن تحكم الفريق السعودي بمقوده في المراحل الأولى قاده لتجاوز المرحلة متصدرين للترتيب.

من جهه اخرى عبر الفريق السعودي عن سعادته بما تحقق من إنجاز في هذه الجولة، والممثلة في استعادة الصداره والتجاوز لسلسلة الأعطال التي واجهتهم في الجولات الأولى وأضافا: " هذه الجولة شهدت منافسات عدة، لكننا - بفضل الله - تمكنا من تجاوز الأعطال الفنية التي تعرضنا لها في الجولة الماضية، الأمر الذي تسبب في استعادة صدارتنا في هذه الجولة".

وتابعا: "من خلال الجولة المقبلة سنحسم أمر البطولة بإذن الله".

وفي ختام إفاداتهم قدم كلا من المهنا والرماح شكرهم للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لتسهيله لإجراءات مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي الكبير.

الجدير ذكره أن الجولة القادمة ستقام في الـ 20 من مارس المقبل، وذلك بالتزامن مع الجولة الثانية لبطولة الشرق الأوسط للراليات
image

image


image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  965
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:10 مساءً الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021.