• ×

04:38 صباحًا , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

القبض على 183 متسلل ومقتل أثوبي وإصابة آخر في القطاع الجبلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي - فيفاء - الوطن 

تمكنت القطاعات الأمنية من المجاهدين والشرطة وحرس الحدود وبتعاون مستمر من المواطنين بمنطقة جازان من القبض على 183 متسللا في القطاع الجبلي بجازان.
ففي مركز بلغازي، داهمت شرطة بلغازي بقيادة النقيب جابر الصهلولي وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالله بن عبدالمجيد المشيخي أوكارا متفرقة في جبال بلغازي حيث نفذت حملة أمنية في حدود المركز، شملت وادي القاط والصفا، وتم خلالها القبض على 14 شخصا من الجنسية الإثيوبية وشخص واحد من الجنسية اليمنية.
كما داهمت دوريات الفرقة الرابعة للمجاهدين بمحافظة فيفاء بمساندة فرع إدارة المجاهدين بجازان أوكارا للمتسللين بجبل مصيدة التابع لمركز بلغازي. وأسفرت المداهمة عن ضبط 89 متسللا منهم 75 أفريقيا، وأصيب خلالها أحد المتسللين الأفارقة، فيما توفي آخر بطلق ناري، إضافة إلى إصابة أحد أفراد الفرقة إثر سقوطه من منحدر مرتفع وحالته مستقرة.
وأوضح الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بمنطقة جازان خالد قزيز أن فرق المجاهدين بالمنطقة تمكنت من القبض على 34 شخصا يمنيا و20 متسللا أفريقيا، وضبط 20 جركل خمور محلية الصنع تزن 150 لترا. كما تمكنت حملة أمنية بالداير من القبض على أكثر 25 إثيوبيا بعد مداهمة عدد من أوكارهم.
من جانب آخر، نفى الناطق الأمني بشرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني ما نشر وتم تداوله عبر مواقع التواصل و"الواتس أب" من إصابة مواطنين في العيدابي بطلقات نارية من قبل إثيوبيين، وأن إصابتهما خطيرة وتم إسعافهما إلى المستشفى
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1823
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 صباحًا الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.