• ×

04:37 صباحًا , الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022

وفد وزاري يقف على مشاكل النقل المدرسي بمحافظة فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي العبدلي - عبدالرحمن الفيفي - فيفاء  
في تجاوب سريع من وزارة التربية والتعليم مع نتائج زيارة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ لمحافظة فيفاء قبل عدة أسابيع . قام اليوم وفد وزاري بزيارة لمحافظة فيفاء للوقوف على خدمات الطلاب والنقل المدرسي واقتراح الحلول العاجلة لذلك , وتكون الوفد الوزاري من :

1 الأستاذ عبدالعزيز بن دخيل الحميضي مساعد مدير عام التخطيط المدرسي
2- الأستاذ عبدالله بن ناصر الأسمري الإدارة العامة للميزانية .
3 الأستاذ سليمان بن مسفر العثيمين الإدارة العامة لخدمات الطلاب
4- الأستاذ محمد بن مبرد المستشار للعقود ومتابعة المتعهدين شركة النقل النقل المدرسي
5 - الأستاذ : محمد المسلمي مدير متابعة المتعهدين بالمنطقة الجنوبية شركة النقل المدرسي .

يرافقهم سعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم صبيا الأستاذ علي الذروي ومدير خدمات الطلاب بالإدارة الأستاذ أحمد كناني ومسؤول النقل المدرسي الأستاذ خالد الحازمي.
وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم فيفاء الأستاذ حس أحمد الفيفي ومساعدة للشؤون المدرسية الأستاذ محمد جبران الفيفي , حيث قام الوفد بجولات ميدانية تزامنت مع خروج الطلاب من المدارس , وإطلاعهم على بعض المواقع وعلى نماذج من طرق النقل المدرسي ومنها طريق سهل الثويعي وطرق مدرسة قرضة وغيرها , وتم التوقف في العبسية لمشاهدة العديد من الطرق المستخدمة للنقل المدرسي في مدارس المكتب بنين وبنات. وبعد ذلك توجه الوفد إلى محافظة بني مالك. بعد أن كانت لهم جولة صباحية شملت جبال هروب ومنجد وعدد من مدارس محافظة العيدابي .
الجدير ذكره أن مكتب التربية والتعليم في محافظة فيفاء قد قدم لمعالي نائب وزير التربية والتعليم خلال زيارته للمكتب ملفا متكاملا بأبرز الصعوبات التي تواجه مدارس المكتب ومن ضمنها النقل المدرسي وعدم وجود مباني حكومية للمدارس وكذلك منشآت طلابية والحاجة إلى افتتاح عدد من المدارس والمراحل بعدة مواقع من فيفاء .

بواسطة : faifaonline.net
 5  0  2224
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 صباحًا الخميس 25 شوال 1443 / 26 مايو 2022.