• ×

02:19 مساءً , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

افتتاح مؤتمر "الجديد في طب الباطنة بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ـ جازان 
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور أمس حمد الأكشم فعاليات المؤتمر ال19 للجديد في طب الباطنة بتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض وتستضيف المؤتمر إدارة التدريب والإبتعاث بصحة جازان بتعاون مع مستشفى الملك فهد المركزي وتستمر فعاليات المؤتمر لمدة يومين يُلقي من خلاله نخبة من أطباء الباطنة محاضرات وندوات عن كل ما هو جديد في تخصص طب الباطنة.

من جانبه ألقى مدير عام صحة جازان الدكتور حمد الأكشم كلمه استهل في بدايتها بالترحيب بضيوف المؤتمر مشيرا إلى أنهم نخبة في مجال طب الباطنة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مشددا على أهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات لما تقدمه من إطلاع حثيث على كل ما هو جديد في طب الباطنة الذي يتعبر من أهم التخصصات الطبية وأكثرها شيوعا.



عقب ذلك ألقى رئيس المؤتمر الدكتور محمد السنيد استشاري أمراض الكلى بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض كلمه تحدث فيها عن أهمية هذه المؤتمرات لما فيها من إثراء للمعارف لدى المشاركين لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى مقدما شكره لصحة جازان على حسن الاستقبال والتنظيم وفي نهاية الحفل كرم الأكشم المتحدثين في المؤتمر.

من جانبه القى أمس مساعد مدير عام صحة عسير للطب العلاجي الدكتور عبدالله الجاسر محاضرة عن الجودة في الرعاية الصحية وذلك بمستشفي صامطة العام.
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1388
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:19 مساءً الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.