• ×

07:19 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

المعلمات العاطلات في فيفاء : يتساءلن عن حقهنّ في عرض معاناتهنّ على سمو أمير المنطقة  

في رسالةٍ تلقتها فيفاء أون لاين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي ـ فيفاء 
تلقتّ فيفاء أون لاين رسالةً عن المعلمات العاطلات في فيفاء أبدينّ فيها سعادتهنّ بالزيارة المرتقبة لسمو أمير المنطقة و قلنّ انها فرصةً لعرضّ معاناتهنّ من عدم التعيين على الرغم من تأهليهنّ و حاجة المدارس في فيفاء إلى خدماتهنّ و فيما يلي نص الرسالة :
.
.
.
.
.
.

================================================
لفيفاء غدا عيداُ ترتجيهُ .. مثل غيث في سحابة الناس ترجيه

أنها مشاعر كل مواطن فيفي شيخ أو شاب ، رجل أو امرأة ، مشاعر الفرح التي تجمع الأب بأبنائه ، تجمع الولي بمن ولي عليه ، تجمع أمير المنطقة بأفراد منطقته ، نعم أنها أحد اللوحات الفنية الجميلة التي رسمها لنا ولآت أمرنا في هذا الوطن الغالي الوطن المعطاء ، نعم أنها صورة من صور التلاحم التي دأب ولآت الأمر حفظهم الله أن يرسموها على كل شبر من هذه الأرض ومع كل فرد من أفراد هذا الوطن في الحاضرة والبادية وفي الجبل والسهل لا يعوقهم عن ذلك بعد المسافة ولا صعوبة التضاريس .

ولنا نحن بنات فيفاء الخريجات كغيرنا من سكان فيفاء موعد مع الأب الحاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدا لعزيز أمير منطقة جازان ولهذا يتساءلن هل يوجد من يعرض معاناتهن على سمو الأمير . حيث إن الملل قد أخذ منهن مأخذ ، وصبرهن قد نفد ، واليأس قد دب إلى قلوبهن , مئات المعلمات من بنات فيفاء يحملن البكالوريوس في جميع التخصصات منذ عشرات السنين ينتظرن التوظيف و المدارس تحيطهن من جميع الاتجاهات بفيفاء و تعج بالموظفات من خارج المنطقة و هنّ الأحدث منهن تخرجا . و هن لا زلنّ يتأملن مذهولات و لسانّ حالهنّ : من هو السبب في استبعادنا من التوظيف سنويا ، بل من هو الذي يتعمد ظلمنا باستمرار , و الأهم .. من هو الذي سينقل معاناتنا لولاة أمرنا ؟
فهل هذه الزيارة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ستكون بداية نهاية معاناتهن ؟ هل هي حقيقة أن الزمن أبتسم لنا من جديد ؟

بواسطة : faifaonline.net
 21  0  1960
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.