• ×

12:53 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

26 مليوناً لتأسيس وتدشين مشاريع تنموية في فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي - عكاظ 
يزور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم غد جبال فيفا ويدشن ويضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التنموية في حبال فيفا بأكثر من 26 مليون ريال.
وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات أمير منطقة جازان التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة للوقوف على المشاريع وتلمس احتياجات المواطنين وتذليل جميع الصعوبات التي قد تعترض سير العمل في المشاريع التنموية وبما يكفل التسريع في تنفيذ هذه المشاريع وفق الخطط والبرامج المعدة لها.
وتحظى زيارة أمير جازان لفيفا باهتمام كبير من كافة أبناء فيفا الذين يترقبون تشريفه.
وعبر أهالي فيفا عن بالغ سعادتهم بزيارة أمير المنطقة واهتمامه بجبال فيفا وتخصيص الزيارة للالتقاء بالمواطنين وتفقد احتياجاتهم وتدشين ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التنموية في فيفا.
وفي هذا السياق، قال رئيس مركز فيفا عليوي بن قيضي العنزي إن زيارة أمير المنطقة تأتي في إطار اهتمامه بالمشاريع التنموية في المنطقة موضحا أن الزيارة تتضمن تدشين ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التنموية بأكثر من 26 مليون ريال في يوم لن تنساه فيفا وجبالها وسيظل صداه يتردد حبا ووفاء وشكرا وعرفانا لأمير يعشق التنمية والإنجاز.
ومن جانبه قال شيخ شمل قبائل جبال فيفا علي بن حسن الفيفي إن زيارة أمير المنطقة لجبال فيفا مدعاة فخر واعتزاز لجميع أبناء فيفا وستساهم هذه الزيارة بمشيئة الله في تحقيق العديد من المشاريع المستقبلية في مختلف المجالات التي سيلمسها ويستفيد منها الجميع، وسيرى أهالي فيفا أن فيفا دائما في قلب وعقل أميرها وأن نصيبها من المشاريع التعليمية والصحية والزراعية والبلدية سيعانق كل جبالها وسيمنحها ألقا ووهجا خالصا وسيحلق بها في سماء التنمية والتطوير في ظل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد والنائب الثاني.
وأضاف: نحن نثق في حرص واهتمام أمير منطقة جازان بفيفا وتصنيفها من مركز إلى محافظة وذلك ما يتناسب مع الكثافة السكانية في جبال فيفا ويرتقي بالخدمات المقدمة فيها ويؤهلها لتصبح وجهة سياحية كبيرة في وطننا العظيم.
أما أحمد بن محمد الحكمي شيخ قبيلة الحكميين في فيفا فقال إن هذه الزيارة تاج فوق رؤوسنا ولفت إلى أن جبال فيفا تحظى بمقومات سياحية فريدة لا تخفى على أمير المنطقة وذلك لما تتمتع به من طبيعة خلابة وأراض خضراء وجبال تعانق السحاب وكثافة وتنوع نباتي، ولا شك أن المستقبل السياحي لفيفا سيكون أكثر تطورا وازدهارا في ظل اهتمام أمير جازان وإيمانه بأهمية السياحة وتوفير متطلباتها من بنية تحتية تهيئ لقيام صناعة سياحية ناجحة في جبال فيفا.
وتحدث محمد جابر سالم المشنوي شيخ قبيلة المشنوي بفيفا قائلا: نحمد الله الذي هيأ لهذه البلاد قادة مخلصين يسعون للوصول إلى المواطنين وتفقد أوضاعهم وتتبع احتياجاتهم، ونحن نرفع لسمو أمير جازان عبر صحيفتكم حاجة فيفا للاهتمام بالطرق وتحديد الجهة المسؤولة عنها، فقد تعبنا من تحميل البلدية والطرق كل جهة الأخرى المسؤولية مع بقاء واستمرار الــطـرق دون صيانة أو توسعة.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0619427540.htm
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1271
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.