• ×

04:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أمير جازان يدشن مشاريع في فيفا بأكثر من 753 مليون ريال غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين - واس 
يدشن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان غداً الأثنين في جولة تفقدية لمركز فيفا عدد من المشروعات التنموية ويضع حجر الأساس لها بقيمة إجمالية بلغت 753.600.000 ريال في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وأوضح الدكتور عبدالله السويد وكيل إمارة منطقة جازان أن المشروعات التي سيقوم بتدشينها أمير جازان ووضع حجر الأساس لها وتفقدها بفيفا تشمل مختلف المجالات التعليمية والصحية والبلدية والطرق والمياه والكهرباء وغيرها من المجالات إضافة لبحثه مع الأهالي والمسؤولين بالمنطقة احتياجات مركز فيفا من الخدمات والمشروعات.

وبيّن الدكتور السويد أن المشروعات التي سيقوم أمير جازان بوضع حجر الأساس لها ستشمل إنشاء مستشفى فيفا العام بسعة 50 سريرا ومدرسة الطلحة الإبتدائية ومجمع مدارس فيفا وتكملة الأعمال المتبقية لمشاريع المياه العيدابي الدائر ومشروعات بلدية تتضمن إنشاء أسواق وتسمية شوارع وترقيم منازل وعادة تأهيل طرق فيفا الرئيسية والساحات والميادين وإنشاء جدران إستنادية وعبارات وتحسين وتطوير المناطق العشوائية وحدائق ومنتزهات وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول.

وأشار إلى أن المشروعات التي سيتم تدشينها أيضاً من قبله خلال الزيارة ستتضمن مشروع مياه فيفا المرحلة الأولى ومدرسة الهيجة وعدة مشروعات بلدية. وأختتم وكيل إمارة المنطقة تصريحه مفيداً أن أمير المنطقة سيقف خلال الجولة على سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمركز فيفا.
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1577
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.