• ×

05:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أمير جازان يوجِّه بإعادة النازحين لقراهم قبل شهر رمضان

السماح لأرباب الأسر بصيانة منازلهم تمهيداً للعودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله المثيبي (متابعات) 
وجَّه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم الأربعاء بعودة النازحين للقرى المسموح بالعودة إليها قبل شهر رمضان المبارك، وفق ما رفعته اللجنة المشكلة من مديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة بمتطلبات عودة النازحين من محافظة الحرث إلى قراهم، برئاسة وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد.

وجيه الأمير محمد بالموافقة على القرارات والتوصيات التي رفعتها اللجنة، والسماح لأرباب الأسر في القرى المسموح بالعودة إليها خارج حرم الحدود بمحافظة الحرث بالدخول إلى قراهم بدءاً من اليوم للقيام بجميع أعمال الصيانة والنظافة لمنازلهم، تمهيداً لعودة أسرهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وقال السويد: "إن توجيهاً شمل التأكيد على جميع الإدارات الحكومية والخدمية والأمنية لإنهاء الاستعدادات لعودة النازحين إلى المحافظة والقرى المسموح بالعودة لها قبل منتصف شهر شعبان القادم".

وأشار وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة إلى ما وجدته أسر النازحين خلال فترة نزوحهم من المحافظة من رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، كغيرهم من أبناء هذا الوطن العزيز بمختلف المناطق.

ونوه بمتابعة أمير منطقة جازان لجميع الأعمال التي قامت بها اللجنة ومختلف الإدارات الحكومية العاملة منذ نزوح المواطنين من قراهم بمحافظة الحرث وحتى عودتهم.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  719
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.