• ×

03:12 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

تعاون بين أكاديمية الوقت المستقطع وملتقى جده

شباب ملتقى جده وشباب الجامعة يحصلون على دورات برسوم رمزية خلال العطلة الصيفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع 
مازال ملتقى قبائل فيفاء بجده يجني ثمار تأسيسه وثمار تعاون أعضائه ونشاط لجانه وسيستمر بحول الله ثم بفضل تفاني اللجان وأعضائها لخدمة الملتقى وأهله .
أفكار تدرس وبحث دائم من قبل اللجان لخدمة الملتقى وأعضائه .
قبل عدة أشهر أبرم الملتقى إتفاقية تدريب مجاني مع معهد الأندلس للتدريب النسائي يقوم بموجبه المعهد بتدريب فتيات الملتقى وتأهيلهن وقد يساهم في البحث لهن عن وظائف إنتظم في هذا المعهد خمس فتيات من الأسر المدعومة وهن الآن على وشك التخرج .
وهاهو الملتقى الآن يؤسس لشراكة إجتماعية بينهم وبين أكاديمية الوقت المستقطع الرياضية وذلك بحصوله على دورات في مجالات عدة وبأسعار رمزية ليستفيد منها شباب أعضاء الملتقى وشباب الجامعة لا سيما خلال العطلة الصيفية لملئ فراغ الشباب بما يعود عليهم بالفائدة كذلك آبائهم سيكون لهم نصيب في هذه الأتفاقية .
حيث ستقوم الأكاديمية بتوفير العديدمن الانشطة والبرامج الرياضية لجميع الاعمارو تحت اشراف نخبة من المدربين المتخصصين ومنها :
1- اللياقة البدنية وتخفيف الوزن .
2- اساسيات ومهارات كرة القدم .
3- دورات الدفاع عن النفس ( تايكوندو --- كراتيه )
4- تعليم السباحة والغطس .
5- اصابات الملاعب الوقاية والعلاج .
6- الاسعافات الاولية .
وللراغبين في الإشتراك التواصل مع رئيس اللجنة الرياضية الأستاذ/ سليمان المشنوي . جوال ( 0532330253 )

..............................................................................................................................................................

هذا وقد وجه العقيد / يحي بن سلمان هادي الفيفي ( رئيس ملتقى قبائل فيفاء بجده ) شكره وتقديره للكابتن / محمد بن عبدالله بارحيم ( المدير التنفيذي للأكاديمية ) على هذه الوقفة وهذه الشراكة المتميزة التي ستعود بالفائدة على شباب فيفاء أعضاء الملتقى . وثمن العقيد يحي سلمان المسؤولية الإجتماعية التي تأسست عليها الأكاديمية .
كذلك رفع شكره وتقديره للأستاذ / سليمان بن حسن المشنوي الفيفي رئيس اللجنة الرياضية بالملتقى على تفانيه ولجنته لخدمة الملتقى وأعضائه .
كما ألتقينا بالكابتن بارحيم الذي أبدى سعادته للتعاون مع ملتقى قبائل فيفاء بجده وثمن مجهودات إدارته ،كذلك تحدث عن أهمية ملئ فراغ الشباب بما يعود عليهم بالفائدة وينمي قدراتهم ورغباتهم ، وتحدث عن البرامج التي ستوفرها الأكاديمية لشباب فيفاء بما يحقق هوايتهم ورغباتهم بحيث ستهتم الأكاديمية بميول كل شاب ثم تطوير ذلك الميول وتنميته .
وبشكل عام خاطب الكابتن بارحيم جميع الآباء إفساح المجال لأبنائهم لإختيار الرياضة التي يشائون ففي ذلك تطوير لهم وعارض من يقرن بين فشل الأبناء وبين رغبتهم في ممارسة الألعاب الرياضية بل أكد بأن ذلك يزيد من إبداعهم ويساهم في التحصيل العلمي لهم .
وفي نهاية اللقاء شكر الكابتن بارحيم إدارة ملتقى جده على عطائها وتفانيها لخدمة الأهالي ورحب بأي أب أو شاب يرغبون في الإشتراك في برامج الأكاديمية .
تجدر الإشارة بأن الكابتن / محمد بن عبدالله بارحيم له مشاركات عديدة في المجال الرياضيى وهو بطل المملكة في الكراتيه والجودو لعام ( 1400 هــ ) ويعمل الآن مهندساً بشركة الإتصالات .


image
الكابتن / محمد بن عبدالله بارحيم
image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  2618
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.