• ×

11:25 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

والد الطفل أحمد الغامدي يرصد مكافأة مجزية والشرطة تخضع "خادمة إندونيسية" للتحقيق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (متابعات) صور للطفل المفقود  
نقلاً عن الزميلة "سبق "
فهد العتيبي - سبق - الطائف: قالت مصادر لـ"سبق" إن شرطة الطائف حقِّقت مع خادمة اندونيسية تعمل بمنزل الطفل المختفي "أحمد الغامدي"؛ وذلك بعد الاشتباه فيها؛ باعتبار أنها كانت موجودة وقت اختفاء الطفل.

وأوضحت المصادر أن عمليات البحث بدأت في التوسُّع عن طريق الجهات الأمنية بمختلف فئاتها، وكذلك الأهالي الذين كثفوا من جهودهم، حتى أن صورة الطفل المفقود باتت محفوظة بجوالاتهم. وأكد والد الطفل أنه تلقى اتصالاً اليوم يفيد بوجود ابنه بأحد المنازل؛ فتوجَّه إليه بصحبة المتصل، واكتشفوا أن الطفل يشبه ابنه تماماً، ولكنه ليس هو.

وأعلن "فهد الغامدي"، والد الطفل المفقود عن مكافأة مالية مجزية لمن يدلي بمعلومة توصل إلى ابنه المختفي. وكشف لـ"سبق" عن ورود اتصالات عدة إليه من أطفال يسمع أصواتهم، لكن دون أن يتحدث معهم. كاشفاً عن معلومات ذكرها خلال التحقيق معه بعد اختفاء ابنه،من أبرزها أن الطفل خرج صباح الثلاثاء من المنزل الكائن بحي الشرقية بالطائف لحاقاً بوالدته، التي خرجت قبله، في ظل انشغال الخادمة بأعمال التنظيف بالمنزل؛ حيث استغل وجود الباب مفتوحاً. مشيرا إلى أن مجموعة من الأطفال وبعض الأهالي بالحي كانوا قد شاهدوه يلعب عند إحدى العمائر القريبة، ومنهم مَنْ ذكر أنه شاهده قبل صلاة الظهر في ذلك اليوم يبكي عند المسجد القريب على امتداد شارع وج.

ولفت الغامدي إلى أن بعض الأطفال أكدوا له أنهم شاهدوا رجلاً مُسِنًّا يأخذه. مبيناً أنه تلقى اليوم اتصالاً من أحد الأشخاص علم عن اختفاء الطفل من خلال "سبق"، وذكر له من خلال اتصاله أنه شاهد طفلاً يتوقع أن يكون هو ابنه يلعب في حي الربوة أمس الأربعاء، واتفقا على موعد عصر اليوم، وبالفعل توجَّها سويا للمنزل الذي كان يلعب عنده الطفل الشبيه، وطرقا بابه، وخرج عليهم واتضح أنه كان يشبهه .

وكان قُرَّاء "سبق" قد تفاعلوا مع خبر إعلان اختفاء الطفل "أحمد الغامدي" وفقاً لما ذكره والده؛ حيث وردته اتصالات عديدة، كان أبرزها من أحد أعضاء مجلس الشورى، الذي أخبره بأنه سيتابع مجريات عمليات البحث عنه، وأنه سيدعم ذلك، بخلاف من كان يدعو من القُرّاء، الذين بادروا بالاتصال به، إلى القيام بحملة واسعة يتبناها شباب الطائف؛ للبحث عن الطفل المفقود ومساعدة الجهات الأمنية لحين العثور عليه. مبينين أنهم سيطبعون صوراً للطفل، ويقومون بتعليقها بالمحال والمولات والأماكن العامة؛ حتى ترسخ في أذهان من يشاهدها؛ علّه يصل لمعلومة تدل على مكان الطفل.

يُذكر أن الطفل "أحمد بن فهد الغامدي"، الذي يبلغ من العمر أربع سنوات، فقدته أسرته عند الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء الماضي، ولم يَعُدْ حتى الآن.

والطفل أحمد بشرته بيضاء، وهو ضعيف البنية، قصير القامة، شعره أجعد، يرتدي بيجامة نوم لونها سماوي. وللإدلاء بأي معلومة قد تفيد والده يرجى الاتصال بهاتفه الجوال رقم 0557778219.

image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1774
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.