• ×

09:07 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

تكسير واجهات زجاجية لعدد من المحلات بجازان

لم يعرف فاعلوها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان : سلطان الفيفي تفاجأ أصحاب 18 محلا تجاري بمدينة جازان يوم أول أمس بتكسير واجهات محلاتهم ولم يعرفوا مصدرها مما أثار في نفوسهم خيفة وقلل على محلاتهم , وبينوا أنهم لم يسمعوا صدى صوت الرمية الموجه للزجاج فيما استنفرت الجهات الأمنية للبحث والتحرى عن الفاعلين للقبض عليهم .

وقال ناصر موسى مسئول احد المحلات التجارية الواقعة على شارع رئيسي عدت من بعد صلاة العشاء لأجد واجهة المحل مهشما دون أن أجد اثر للسبب نظرا لكون الزجاج من نوع ( سكريت ) وهو قوي جدا حتى رمية الحجر لا تكسره .

فيما قال محمد الفيفي صاحب محل حلاقة على شارع رئيسي بحي مخطط خمسة عندما عاد العامل إلى المحل تفاجأ بواجهة المحل مكسرة , حيث غادرها متوجها لأداء صلاة العشاء وهي سليمة .

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان النقيب عبدالرحمن الزهراني أن فرقة من شرطة مدينة جازان بقيادة مدير شرطة المدينة المقدم فهد السلمي وعدد من الضباط توجهوا إلى المواقع المتضررة ومعهم فرقة من الأدلة الجنائية لرفع آثار هذه الفعلة , وتم تحليل الواقعة للوصول الى الوسيلة التي استخدمت في ذلك , مشيرا إلى انه لم يعرف الأداة التي تم تكسير الزجاج بها هل هو طلق ناري أم خلافة لافتا إلى أن المحلات واقعة على طرق رئيسية والحادثة وقعت بين فترة الآذان والإقامة وبدأت من أول أمس .

وأكد مدير شرطة منطقة جازان المكلف عبدالله المشيخي أن هناك متابعة دقيقة وبسرية تامة وعمليات البحث متواصلة للقبض على مرتكبي تكسير واجهات المحلات التجارية بمدينة جازان , و بمشيئة الله ويقضه رجال الأمن سيقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة , مشيرا إلى انه ليس هناك تهاون أبدا في سبيل تحقيق الأمن , وليس هناك جريمة ضد مجهول بل سيعرف فاعلها مهما دبر من خطط إجرامية .
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1624
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.