• ×

02:09 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

اعتماد 28 نادياً صيفياً بمحافظة صبيا‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مـــــــرزوق الفيفي- متابعات 
اعتمد مدير تعليم محافظة صبيا إبراهيم محمد الحازمي 28 ناديا" صيفيا" بالمحافظة وملتقى تربوي بفيفا وملتقى للموهوبين بنين وبنات.

وقال مشرف النشاط الاجتماعي بتعليم صبيا عبداللطيف زكري " أن الدولة حفظها حريصة كل الحرص للحفاظ على أوقات الطلاب وفق توجيهات وزير التربية والتعليم ومتابعة من مدير تعليم صبيا في تنوع الأنشطة الطلابية والاستفادة من الحوارات الطلابية وصقل مواهب الطلاب فيما ينفعهم لوطنهم وأنفسهم والاستفادة من كل مفيد.

من جهته أكد حسين عثاثي رئيس قسم النشاط الطلابي بنفس الادارة، بأن البرامج في الاندية الصيفية التي سيتم العمل بها تسهم في غرس قيم المواطنة لدى الطلاب، مشيراً الى تعليم المحافظة يأخذ بالاعتبار آراء الطلاب في تنفيذ الانشطة والبرامج الصيفية لدعم المحور الاساسي فيها والذي من أجله أنشئت خاصة مع تباين القدرات والميول فيما بينهم.

مضيفا بانه من المهم الممارسة الفعلية لغرس مفهوم المواطنة لدى الطلاب المستفيدين من البرامج كتعويدهم على المحافظة على الممتلكات العامة والمبادرة بتقديم الآراء والحلول لمختلف القضايا والهموم وادارة الحوار واحترام الآخر ومساعدة المحتاجين منهم، كأساسيات لايضاح قيم وأهمية المواطنة وحب الوطن.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  580
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.