• ×

07:05 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أدبي الرياض يستقبل ترشيحات جائزة الكتاب ويقيم دورة في التصوير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
يقيم النادي الأدبي بالرياض عددا من الفعاليات في الفترة القادمة، حيث يستقبل ترشيحات الجائزة، وينفذ دورة في التصوير.

وفي هذا السياق ذكر رئيس النادي عبدالله الوشمي أن النادي ما زال يستقبل ترشيحات الأفراد والمؤسسات لجائزة كتاب العام في دورته الرابعة وتحظى برعاية بنك الرياض وقدرها 100 مائة ألف ريال وتتخصص في الكتابة الإبداعية والدراسات الأدبية والنقدية واللغوية والدراسات الفنية والإعلامية والثقافية والترجمة وتحقيق المخطوطات، ويتاح في هذه الدورة الترشيح من خلال الاستمارة الخاصة بالجائزة أو بالكتابة المباشرة إلى النادي على أن تتضمن استمارة الترشيح ما يلي: اسم المرشِّح ووظيفته وأرقام التواصل معه، بالإضافة إلى أسماء الكتب المرشحة واسم ناشرها وسنة نشرها ومكان ذلك.

ومن جهة أخرى يقيم النادي بالتعاون مع نادي فوتوغرافيي الشرق الأوسط دورة تحت عنوان (التكوين في العمل الفني) يقدمها المدرب يونس السليمان. وتأتي الدورة في إطار اتفاقية التعاون بين الناديين حيث تبدأ الدورة يوم الأحد الموافق 26 /6 وتمتد حتى الثلاثاء الموافق 28/6 . وتتناول محاور الدورة: الخطوط الإرشادية في العمل الفني وعناصر التكوين وقراءة فنية في صور الأعضاء، وتمتد ساعات التدريب لمدة ثلاث ساعات يوميا من الخامسة حتى الثامنة مساء علما بأن الحضور في اليوم الأول قبل نصف ساعة من موعد التدريب لاستكمال إجراءآت التسجيل، علما أن الدورة مجانية وهناك رسوم للحقيبة التدريبية (200) ريال.

وختم الوشمي تصريحه بأن النادي يستعد في الفترة القادمة لتنفيذ فعالية خاصة بالشيخ عبدالله بن خميس بالشراكة مع دارة الملك عبدالعزيز، وليلة للأعشى، وأسبوعا للطوابع بالشراكة مع الجمعية السعودية للطوابع، كما يستعد لإقامة شراكات إضافية مع عدد من المؤسسات والجمعيات.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  561
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.