• ×

03:39 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

إعلان أرقام طلبات المتقدمين للقروض العقارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي ـ متابعات 
يعلن صندوق التنمية العقارية اليوم أرقام طلبات المتقدمين إلكترونيا، وذلك بعد مرور 48 ساعة على فتح باب التقديم الإلكتروني.
وأكدت مصادرمطلعة بأن أرقام المتقدمين ستكون وفقا لأولوية تسجيلها بنظام «ميسر»، خاصة أن بعض الطلبات والتي تستغرق ساعات من أجل الدخول على النظام، كالرسائل النصية المرسلة عبر الهواتف المحمولة. وكشفت المصادر المطلعة أن عدد المتقدين عبر الموقع حتى يوم أمس تجاوز 1.9 مليون طلب، غير أنه اتضح أن هناك من تقدم وقد سبق له الاستفادة سابقا وهذا سوف يبعد، وهناك من أرسل عدة مرات من المتقدمين. ومن المتوقع أن يفوق عدد الطلبات للصندوق 5 ملايين طلب.
وبينت المصادر أن من تحصل على قرض وباع بيته لن يتمكن من الحصول على قرض آخر، ليفتح المجال أمام الذين لم يحصلوا على قروض.
وأشارت المصادر إلى أن أعدادا كبيرة من طلبات التقديم منذ يوم أمس الأول «مكررة» وأن النظام يمتلك القدرة على إلغائها، وذلك من خلال التعرف على رقم السجل المدني الخاص بكل متقدم ومتقدمة وهذا ما تم منذ بدء التسجيل. وأكد صندوق التنمية العقارية أن وصول الطلب لا يعني أحقية صاحبه في الحصول على القرض، بل يجب أن يمر عبر قنوات رسمية تقوم بعملية التدقيق قبل إعطاء الأرقام الخاصة للمستحقين. وتوقع مسؤولون بالصندوق أن يقل عدد المتقدمين تدريجيا خلال الأيام المقبلة، لأن من سجل بياناته وانطبقت عليه الشروط سيتسلم رقما بالطلب، يمكنه بواسطته من مراجعة الصندوق وتسلم القرض في الوقت المحدد.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1245
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.