• ×

02:49 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

برنامج شكاوى المواطنين الإلكتروني\" يتيح التواصل مع وزير المياه والكهرباء مباشرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي ـ متابعات 
دشنت وزارة المياه والكهرباء خدمة جديدة لتسهيل تواصل المواطن مع وزير المياه والكهرباء ومسئولي الوزارة في جميع القطاعات ، في خطوة تهدف لسرعة معالجة طلبات المواطنين وشكاواهم عبر بوابة خاصة على موقعها الالكتروني www.mowe.gov.sa.
ويتيح الموقع للمواطن إرسال (شكواه ، اقتراحه ، ألخ) الكترونياً مباشرة لمكتب معالي الوزير , بحيث يرد عليه عند استكمال إجراءات طلبه أو الاستفسارعن شكواه.
كما يتيح إرسال واستقبال الرسائل وتسجيلها في نظام الاتصالات الإدارية الكترونياً، ومن ثم إرسال رسالة الكترونية (sms) لجوال المواطن ، أو بريده الالكتروني ، تتضمن رقم وتاريخ المعاملة ، وجهة إحالتها , إلى جانب الاستغناء عن المخاطبة بالوسائل التقليدية واستخدام التقنية الحديثة , .
كما يتيح إمكانية البحث عن أي طلب للمواطن عبر موقع الوزارة ومتابعته باستخدام رقم السجل المدني ، أو رقم الجوال ، أو رقم المعاملة , والتفاعل مع المواطن بشكل مباشر من خلال رسائل sms، والبريد الالكتروني, وسهولة متابعة طلبات وشكاوى المواطنين أولاً بأول وبشكل ميسر.
ووجه معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين بالبدء في استخدام هذا النظام لما يحققه من راحة للمواطنين عند تواصلهم مع مسئولي الوزارة كافة لضمان تقديم أفضل الخدمات ، باستخدام التقنيات الحديثة بكل يسر وسهوله .

بواسطة : faifaonline.net
 3  0  616
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.