• ×

03:10 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

جامعة جازان تبدأاستقبال طلبات القبول والتسجيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الفيفي (متابعات) 
أطلقت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان بالتعاون مع إدارة البوابة الإلكترونية موقعاً خاصاً للقبول الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونية للجامعة www.jazanu.edu.sa ويهدف الموقع إلى توفير كافة البيانات الخاصة بالقبول ويقدم شروحات بالفيديو توضح مراحل وإجراءات القبول الإلكتروني، ومعرفة التخصصات المتاحة عند تسجيل الرغبات، كما يضم خدمة احتساب النسبة المئوية الكترونيا بمجرد إدخال الطالب لدرجاته، ويجيب عن الاستفسارات الواردة من قبل المتقدمين.
صرح بذلك عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور حسن بن عبدالله إسحـاق الذي أوضح أن استقبال طلبات القبول سيستمر إلى نهاية دوام الاثنين 10 شعبان 1432هـ، لتبدأ بعدها المفاضلة الفعلية يوم السبت 15 شعبان 1432هـ والتي يتوجب فيها حضور الطالب شخصياً وفق الموعد المحدد له في استمارة الترشيح والتي سيتمكن من طباعتها من تاريخ 12 إلى 14/8/1432هـ لإنهاء إجراءات قبوله.

وشدد إسحاق على أن المفاضلة تعتمد على درجات القبول وليس على الأسبقية في تقديم الطلب، مؤكدا على عدم استقبال أي طلب ما لم يتم إلكترونياً.

وأهاب الدكتور حسن إسحاق بالطلاب إدخال بياناتهم الأساسية فقط، موضحا أن الحصول على درجات اختبارات قياس سيتم عن طريق المركز الوطني للقياس والتقويم، كما سيتم الحصول على معدل الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم، وأكد على ضرورة تعبئة نموذج اختيار التخصصات تدريجياً حسب أولوية الرغبة من قبل الطالب نفسه وتحري الدقة في ذلك، حيث لن يكون بمقدور الطالب تعديل هذه الرغبات عند الحضور الفعلي. ولفت إسحاق إلى أن الفترة المحددة لتقديم الطلبات كافية لجميع الطلاب على مستوى المملكة، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والقبول.

رابط البوابة الالكترونية للتسجيل
http://www.jazanu.edu.sa/AdmissionPo...s/Default.aspx


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1273
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.