• ×

10:15 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الشيخ/ الشراحيلي يطمئن أهله ومحبيه بأنه بوافر الصحة .  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
الشيخ/ محمد أسعد الشراحيلي الفيفي يقابلنا بابتسامته الدائمة ، وأخلاقه الرائعة ، وتواضعه الجم . قابلنا بالترحاب وكان مبتسماً طيلة بقائنا في غرفته حيث حكى لنا قصة مجيئه إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض محولاً من المستشفى العسكري بمحافظة خميس مشيط .
حدثنا بالإجراءات التي تسير حيال التأكد من وضعه الصحي حيث إنه لم يتم تقرير حالته نهائياً إلى الآن .
الشيخ/ محمد أفادنا بأنه بصحة وعافية وقال اطمئنوا فإنني بخير وأشعر براحة نفسية ولم يؤثر في نفسيتي ما يتوقعه الأطباء لأنني أول شيء مؤمن بالقضاء والقدر وشعوري الداخلي بأن حالتي ولله الحمد جيدة وأشعر بأنني سوف أعود إلى منزلي قريباً بمشيئة الله .

هذا ماقاله ذلك الشيخ الفاضل أثناء زيارتنا له مساء هذه الليلة .
الجدير بالذكر أن غرفته مليئة بمحبيه من أفراد قبيلته خاصة ومن بعض معارفه ومحبيه من أهل فيفاء والذين وجدوها فرصة لزيارة هذا الرجل الفاضل حيث أتى بعضهم من حفر الباطن والبعض الآخر متواجد بالرياض .
وقد قال حيال ذلك أنني مسرور للغاية فها أنا بين أحبتي الذين أغلبهم فرقت بيننا الحياة ولاسيما الأخوة في حفر الباطن الذين كنا سوياً في حفر الباطن ومن ضمنهم الشيخ/ حسن يحيى حسن الحكمي الفيفي أحد الجيران والزملاء بحفر الباطن .
فالحمد لله و لا أملك الا تقديم الشكر لكل الأخوة الذين حضروا لزيارتي أو اتصلوا هاتفياً مقدراً للجميع هذه المشاعر النبيلة التي هي حتماً مشاعر أبناء فيفاء كافة .
وإنني أشكر صحيفة فيفاء التي ستظهر مشاعري هذه عبر صفحتها المباركة .
أخيراً ودعنا الرجل سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه بالشفا العاجل وأن يعود لأسرته ومحبيه سالماً معافا .
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 36  0  1667
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.