• ×

08:04 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

القذافي يهدد بإرسال مئات "الانتحاريين" لشن هجمات في أوروبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
( وكالات )ومتابعات حسين الفيفي 
هدد الزعيم الليبي معمر القذافي، اليوم الجمعة، بإرسال مئات الليبيين لشن هجمات في أوروبا، رداً على الحملة العسكرية التي يقودها حلف شمال الأطلسي ضده.

وقال القذافي في رسالة صوتية بثها التلفزيون إن مئات الليبيين "سيستشهدون" في أوروبا، وإن العين بالعين والسن بالسن، مضيفاً أنه سيمنحهم فرصة للعودة إلى صوابهم.

وأكد الزعيم الليبي في كلمته أن نظامه لن يسقط، ودعا الناتو إلى وقف ضرباته.

وقال القذافي في رسالته خلال تظاهرة شارك فيها الآلاف من أنصاره في سبها، معقله في جنوب غرب البلاد، إن نظامه "لن يسقط، هذا النظام السياسي نظام الشعب الليبي"، مشدداً على أن الحلف الأطلسي "مخطئ إذا ظن أن بإمكانه إسقاط هذا النظام".

وأضاف الزعيم الليبي أن الحلف الأطلسي يواجه في ليبيا "شعباً مسلحاً بكامله ويقاتل... مواجهة ليبيا هي مواجهة الملايين... نحن لا نخاف من شيء... نريد أن نقوم بواجبنا كما ينبغي، إلى الأمام أيها الأحرار".

وأكد القذافي أن الغربيين "يعتقدون أن ثورة الفاتح العظيم تنتهي بنهاية القذافي، لا، هذه ثورة الشعب الليبي، هذه سلطة الشعب الليبي، هذا النظام السياسي نظام الشعب الليبي، اختاره الشعب الليبي، أقره الشعب الليبي، قرره الشعب الليبي، يمارسه الشعب الليبي".

وأضاف: "هم يعتقدون أن النظام في ليبيا مثل نظامهم الرجعي الدكتاتوري الرأسمالي البائد، نظام حزب إذا استقال وزير أو انحل الائتلاف الحكومي تسقط الحكومة نهائياً، لكن في ليبيا ليست حكومة حزب، ليست حكومة فرد، ليست انتخابات".
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  698
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.