• ×

01:14 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

دنيا بنات الشقائق يدرب فتيات جدة على الدورات الحرفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح (جدة) 
يقيم نادي دنيا بنات التابع لجمعية الشقائق بجدة خلال فترة مهرجان صيف جدة 32 مجموعة من الدورات الحرفية والمهارية المتخصصة بأيدي حرفيات متخصصات في عالم الحرف وذلك للفتيات من سن 12 سنة إلى سن 27 سنة حتى نهاية شهر شعبان بمقر النادي بحي الصفا .

من جهتها كشفت أخصائية وحدة التدريب والتطوير أ/ حنين محمد علي عقيلي :بأن الإجازة الصيفية تعد فرصة كبيرة لتطوير المهارات والقدرات الذهنية والمهارية بعد عام دراسي .

لذا شرع نادي دنيا بنات بإقامة برامج ودورات صيفية مكثفة ونحن نهدف من تلك الدورات إضافة إلى ما ذكر تنمية قدرات المشاركات في عدة مجالات منها الفنون والتجميل و الحاسب والتصوير بحيث تتاح الفرصة للمشاركة أن تختار الدورة المناسبة لها والتي تتوافق مع ميولها وقدراتها .

وعن أبرز الدورات الحرفية والمهارية التي يقدمها النادي خلال فترة صيف جدة غير 32 قالت عقيلي : شعارنا في دورات الصيف عالم بألوانك ومن أبرز الدورات التي نقدمها دورات في الحاسب الآلي " دورة فوتوشوب تصوير" يوميا لمدة عشرة أيام و كذلك "دورة سويتش ماكس " يوميا لمدة خمسة أيام ودورة " أساسيات التصوير " "دورة ألوان زيتية" لمدة 15 يوم و" دورة إكسسوارات بالصلصال الحراري" لمدة 7 أيام و" دورة كروشيه "يوميا لمدة 10 أيام ودورات في اللغة الإنجليزية لمدة 16 إلى غيرها من الدورات .

الجدير بالذكر أن نادي دنيا بنات التابع لجمعية الشقائق بجدة هو النادي الاجتماعي الثقافي الترفيهي والتربوي المهاري الوحيد على مستوى منطقة مكة المكرمة .

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1487
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.