• ×

03:04 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مشاركة 120 طالبة في المركز الصيفي للبنات بفيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عافية الفيفي (فيفاء- الرياض) 
اطلق مركز النشاط الصيفي للبنات بفيفاء أمس فعالياته الصيفية بتنظيم حفل الافتتاح في ابتدائية ومتوسطة التحفيظ بفيفاء بحضور رئيسة إدارة النشاط اللاصفي للطالبات بصبيا عائشة الحازمي ومديرة مكتب التربية والتعليم بفيفاء لطيفة بنت علي الفيفي وعدد من المشرفات والمعلمات والامهات.

وقد تنوعت فقرات الحفل واشتملت على كلمة لمديرة المركز عيدة مرعي الفيفي وعروض مرئية استعرض من خلالها أنشطة وبرامج المركز المقدمة للطالبات كما تم توزيع بطاقات تعريفية بالبرامج والأنشطة.

وقدمت طالبات المركز مشاركات متنوعة وتضم الحفل مسابقات ثقافية وترفيهية قدمت خلالها جوائز قيمة في نهاية الحفل، واوضحت مشرفة المراكز الصيفية بفيفاء حورية الفيفي ان عدد الملتحقات بالمركز بلغ 120 طالبة من مختلف الأعمار والمراحل الدراسية.

من جانبها القت رئيسة إدارة النشاط اللاصفي للطالبات بصبيا كلمة شكرت فيها القائمات على المركز، وأشادت بالنجاح الذي بدا واضحاً في المنتجات الأولية للطالبات والتي اطلعت عليها أثناء تجولها في جنبات المركز واختمت كلمتها بحث الطالبات على استغلال المركز في إظهار مواهبهن وإبداعاتهن ووعدتهن باللقاء في حفل اختتام أنشطة المركز.

http://www.alriyadh.com/2011/07/12/article650018.html

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  831
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.