• ×

03:38 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

"هدف" يؤهل 500 شاب للعمل في مدينة جازان الاقتصادية

ضمن برنامج "ماهر 12/ 12" لتأهيل الكوادر المتخصصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي بن مزيد (متابعات) 

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" اليوم, اتفاقية مع شركة كادر المدن الاقتصادية, لتأهيل 500 متدرباً سعودياً للعمل في مدينة جازان الاقتصادية.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن برنامج (ماهر 12/12) لتأهيل الكوادر المتخصصة, حيث سيتم تأهيل الشباب في تخصصات الكهرباء, والميكانيكا, والميكاترونيك, وشبكات الاتصالات ومشرفين متخصصين.
ووقع الاتفاقية من جانب الصندوق نائب المدير العام للتدريب والتوظيف الدكتور عادل الصالح مع المنسق التنفيذي لمكتب وكيل المحافظ للتطوير الاستراتيجي لشركة "كادر" سعد الزهراني ، وذلك في المقر الرئيسي للصندوق.
وأوضح الصالح أن الاتفاقية تعد الخامسة مع "كادر", وتأتي استمراراً لدعم الصندوق لطالبي العمل وتأهيلهم في مختلف المهن التي يحتاجها القطاع الخاص.
وتأتي الاتفاقيات في إطار شراكة مسبقة أبرمها "هدف" مع الهيئة العامة للاستثمار, تلتزم فيها شركة كادر المدن الاقتصادية بتوظيف 10 آلاف سعودي بناءً على المعايير التي تضعها الشركة, ويتكفل "هدف" بتمويل تكاليف التدريب ومكافآت المتدربين والدعم اللاحق للتوظيف حسب الآليات المعتمدة.
ويسعى الصندوق في الفترة الحالية على دعم وتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص, إلى جانب مراجعة جميع برامج الدعم والخدمات التي يقدمها لطالبي العمل ومنشآت القطاع الخاص, بهدف تطويرها وتنفيذها بشكل جديد يلبي الطموحات ويحقق أهداف الصندوق.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  809
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:38 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.