• ×

08:03 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

مدرب الشباب يصل الرياض.. والفريق يغادر الاثنين لألمانيا

الهولندي كويمان مدرباً للهلال لعامين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
اتفق الهلاليون على اختيار المدرب الهولندي رونالد كويمان " ٤٨ عاما" لتدريب الفريق الكروي الاول للعامين المقبلين بعد دراسة العديد من الملفات التدريبية التي قدمت للادارة في الفتره الماضية، وسبق لكويمان ان درب العديد من الأندية الاوربية، واستطاع تحقيق الدوري الهولندي ثلاث مرات مع أندية اياكس واندهوفن الهولنديين بالاضافة الى بنفيكا البرتغالي وفالنسيا الاسباني وآخر الأندية الكمار الهولندي من موسم ٢٠٠٩م.

وسبق أن لعب لأندية أوربية ابرزها فريق برشلونة الاسباني، وسيؤدي المدرب الهولندي كويمان مهام التدريب مع انطلاقته المعسكر الخارجي الاثنين المقبل في النمسا، وينتظر ان يعلن الهلاليون التوقيع رسميا مع المدرب اليوم او غداً.

من جانب آخر وصل إلى الرياض مساء الخميس مدرب فريق الشباب البلجيكي برودوم، للأشراف رسميا على الفريق بدء من تدريبات السبت الذي سيكون أول تمارين الفريق الكروي على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداد لاستحقاقات الموسم الجديد، قبل السفر إلى العاصمة الألمانية فرانكفورت صباح اليوم (الاثنين) ومن ثم إلى مدينة دوسلدروف التي ستحتضن معسكر الفريق حتى الأول من شهر رمضان المقبل.

من جانب آخر نفت الإدارة الشبابية ما أشيع مؤخراً حول وجود صفقة تبادل بين لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع أقرانهم في أندية أخرى , مؤكدة أن لا صحة لوجود مثل الصفقات.

وعلى صعيد آخر ألغت أدارة النادي أقامة معسكر للفريق الاولمبي داخلي بعد أن كان مقررا له في مدينة أبها، وأرجأت ذلك لعدم توفر حجوزات، وحولت المعسكر الى معهد إعداد القادة بمدينة الرياض لمدة أسبوعين، وذلك استعدادا ً للموسم الرياضي الجديد، وقرر المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودر يقز ضم (24) لاعباً للدخول للمعسكر، وسيجري الفريق 3 مباريات مع عدد الفرق سيتم تحديدها لاحقاً.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  626
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.