• ×

03:10 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

التسجيل في معهد الإدارة العامة إلكترونيا اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي بن مزيد (متابعات) 
يبدأ اليوم التسجيل للبرامج الإعدادية في معهد الإدارة العامة للفصل الأول للعام التدريبي 1432/1433هـ من خلال موقعه على الإنترنت (www.ipa.edu.sa).
وأوضح مدير عام فرع المعهد في منطقة مكة المكرمة علي بن يحيى الغامدي أن التسجيل سيستمر أسبوعين، مشيرا إلى أنه خصص الأسبوع الأول للمتقدمين الحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جدا فقط، بينما خصصت الفترة من 20 حتى 26 شعبان للحاصلين على تقدير جيد. وبين أن المعهد ينفذ خلال الفصل الإعدادي الأول للعام الدراسي المقبل خمسة برامج هي: المحاسبة التجارية، إدارة المستشفيات، الأعمال البنكية، برمجة الحاسب الآلي والمبيعات. وقال يشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، حاصلا على شهادة الثانوية العامة «علوم طبيعية، علوم شرعية وعلوم إدارية»، أو الثانوية التجارية، أو المعاهد العلمية بتقدير لايقل عن جيد حسب شروط كل برنامج ماعدا برنامجي، إدارة المستشفيات وبرمجة الحاسب الآلي فيشترط لهما تخصص علوم طبيعية وتقدير لا يقل عن جيد جداً، ولم يمض على تخرجه أكثر من ثلاث سنوات أي من خريجي عام 1428/1429هـ.
وأضاف تعقد اختبارات القبول لجميع المتقدمين ابتداء من 29 شعبان الجاري في مقر الفرع في جدة، لافتا إلى أنه يجب على المتقدم إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية، صورة من شهادة الثانوية العامة وموعد اختبار القبول من خلال طباعته من موقع المعهد.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  927
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.