• ×

03:20 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

عدسة يحيى الفيفي ترصد أصغر رسام في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات - الرياض) 
رصدت كاميرا صحيفة الرياض أصغر رسام في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في مرسم العثيم مول الربوة يوم أمس الأول ، ولفت انتباه الزميل "يحيى الفيفي" مصور الرياض ( رئيس تحرير صحيفة فيفاء ) طفل رضيع يجلس على طاولة في زاوية المرسم.
في البداية اعتقد مصور الرياض أن الطفل يلهو، إلا أن هذا الطفل "الرضيع" كان منسجما مع ورقته وألوانه وتقف بجانبه أمه، ولدى سؤالنا والدته عن اسمه قالت إن اسمه مجد وعمره سبعة أشهر، ويهوى الرسم فعلاً.

وتقول أم مجد: لفت ابني انتباهي منذ شهر تقريباً وعرفت أنه يحب أقلام التلوين والأوراق، فلديه مجموعة من الألعاب إلا أنه كلما قامت أخته الكبيرة "جود" بجلب الأوراق وأقلام التلوين يحبو إليها ويمسك بالألوان والأوراق، ولدى محاولتنا استخلاصنا أدوات الرسم من يده خوفاً من أن يأذي نفسه نتفاجأ به يصرخ ويتمسك بها، فنتركه تحت المراقبة وفاجأني عندما أصبح يبدأ ب"الشخبطة" والرسم العفوي البريء لطفل في عمره.

وتضيف أم مجد: مع انطلاق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه واحتوائه على عدد من الفعاليات الجميلة آثرت أن أجلب أولادي كل يوم إلى المرسم لتنمية هذه الموهبة لديهم علماً أنني أسكن بالقرب من العثيم مول الربوة، وأحرص يومياً على الحضور في هذا المكان حيث أرى أولادي يلعبون ويرسمون ويقضون أوقاتاً ممتعة.

ووجهت أم مجد في ختام حديثها بطاقة شكر لجميع العاملين في المهرجان على ما يقدمونه للعوائل والأطفال من فعاليات متميزة تعمل على تنمية مواهبهم وصقلها بالشكل الأمثل.


image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1608
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.