• ×

07:05 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

التركي يفتتح المعرض الفوتوغرافي لجمعية الزواج بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الحارث (جدة) 
يفتتح الشيخ صالح بن علي التركي ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة الشيخ عبد الله المحمدي المعرض الفوتوغرافي "ليلة فرح" في مجمع العرب بجدة مساء الخميس المقبل ويستمر ثمانية أيام، وبين المحمدي بأن المعرض يأتي تزامنا مع مهرجان الزواج الجماعي الثاني عشر الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وشهد زفاف 1200 شاب وفتاة وقال تهدف الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة من إقامة المعرض الفوتغرافي بالتعاون مع ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي لعرض مشاركات 45 مصوراً فوتوغرافيا من مختلف مناطق المملكة شاركوا بالتقاط صور متنوعة في حفل الزواج الجماعي مؤخرا.

ويحتوى المعرض الذي يستمر لمدة ثمانية أيام أفضل مئة صورة مقدمة من المصورين المحترفين والهواة المشاركين في مسابقة ليلة فرح تحت إشراف لجنة تحكمية مكونة من الفنان سلطان العسكري من أبها ومجدي مكين من جازان وحمود العتيق من المدينة المنورة.

وأوضح المستشار الإعلامي لملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي عطا الله الحويطي أن المعرض عبارة عن عرض للأعمال المشاركة في المسابقة التي كانت مصاحبة لفعاليات مهرجان الزواج الجماعي الثاني عشر ، وقد رُصد لها جوائز قيمه عبارة عن كاميرات احترافية ومبالغ مالية لعشرة فائزين قدمتها شركة أحمد عبدالواحد التجارية وتابع الحويطي هذه المسابقة ترصد وتوثق لهذه الفعالية الاجتماعية التي تظهر تكاتف فاعلي الخير في مجتمعنا. وشارك فيها عدد من المصورين من مختلف مناطق المملكة من أبها واملج والمدينة المنورة وينبع وجازان ومكة المكرمة والطائف كما استضاف المعرض اثنان من ابرز المصورين وهما سعود محجوب الذي امتاز بتقديم أعمال تعبيرية حداثية وعلى البرناوي من المدينة المنورة الذي اشتهر كأول مصور سعودي يصور البانوراما الكاملة 360 درجة وقد قام بتصوير المسجد النبوي بهذه التقنية. كما سيعرض لمرتادي مجمع العرب بمقر إقامة المعرض ولأول مرة صور ثلاثية الأبعاد تتيح لزوار المجمع مشاهدة أحداث احتفالية الزواج كاملة وعلى شاشة واحده بطريقة مبتكرة .

ونوه رئيس مجلس إدارة ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي محمد بالبيد بأن إدارة الملتقى تحرص على أن يشارك الزملاء والزميلات من جميع المناطق لنؤكد رؤيتنا لدور الفن الاجتماعي والإنساني في الحياة العامة، وأشار بالبيد أن برنامج الملتقى الصيفي قائم ويجري الترتيب له بشكل جيد وسينطلق الى تركيا في أواخر شهر شوال القادم بمشيئة الله.

الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لمساعدة للزواج والتوجيه الأسري بجدة تطلق هذه المسابقة للعام الثاني ضمن فعاليات مهرجان الزواج الجماعي السنوي الذي تنظمه الجمعية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.


صورة من عدسة الفنان سعود محجوب

image


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  837
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.