• ×

08:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

** شكر وتقديرللآعلامي (ياسين القاسم ) ..**

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
لاشك بأن من يتابع قناة الأثير الفضائية قد رأى بعينه ما يبذله رئيس الشئون الإعلامية بأمارة منطقة جازان الأستاذ/ ياسين القاسم وذلك من خلال برنامجه (ثلاثون دقيقة صوت وصورة ) والذي يتم من خلاله الالتقاء بأحد المسئولين بمنطقة جازان ليبدع الأستاذ/ ياسين القاسم وأي ما أبداع في تلمس مشاكل الناس وحاجاتهم ونقل طلباتهم إلى الضيف بشكل تشعر معه بأنك أنت صاحب الحاجة ومن يقف أمام ذلك المسئول ..
حقيقة وليست مجاملة هذا البرنامج رائع جداً ومن خلاله يتضح للناس الأشياء وتفك الرموز من خلال تلك الأسئلة الموجهة للضيف (المسئول ) وأيضاً يبرز للمتابع الكثير من الهفوات والأعذار التي يصوغها بعض المسئولين في كافة الفروع والدوائر الخدمية في منطقة جازان ..
وهذا البرنامج هو أحدى مكارم صاحب المكارم الأمير المحبوب أمير منطقة جازان وقد أختار لتنفيذه من هو أهلاً لذلك الأستاذ/ياسين القاسم ..
ونحن في فيفاء أونلاين نتابع مع أخونا وأستاذنا الإعلامي البارز ياسين القاسم تلك المكرمة من أميرنا المحبوب وقد سررنا بذلك البرنامج ونرى انه فعلاً مكرمة كبيرة من ظمن مكارم صاحب السمو أميرنا المحبوب حيث سبقها الكثير والكثير من المكارم ولعل اجتماع سموه أسبوعياً بإعلامي المنطقة ، والمواطنين والمثقفين والمسئولين وغيرهم وإدارة الحوارات الهادفة والتناقش حول الكثير من قضايا المجتمع عامة في منطقة جازان ومحافظاتها ومراكزها لهو فخراً لأبناء منطقة جازان ..
فشكراً جزيلاً نقولها ويقولها كل مواطن في منطقة جازان وكافة محافظاتها ومراكزها ..
والشكر موصول أيضاً لمن اختاره أميرنا المحبوب لآدارة تلك الحوارات البناءه والمفيدة والتي سيجد المتابع لها ما يريد الأطلاع عليه ..
كما لاننسى قناتنا الرائعة (قناة الأثير ) ..
وفق الله الجميع ..
فريق شبكة فيفاء أونلاين .. faifaonline
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1388
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.