• ×

03:29 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أمير جازان يوجه المسؤولين في المحافظات بمنع التعديات ويعلن عن طرح مشاريع استثمارية قريبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حسن الفيفي (متابعات)

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان عن حصر فرص اسثمارية في المنطقه لطرحها على المستثمرين قريبا بحيث تتولى هيئة السياحة والاستثمار تسهيل أمورهم. ووجه المسؤولين في المحافظات بمنع التعديات على أملاك الدولة لتتسنى الاستفادة منها. وقال: لا نرضى بالتوسع اللامعقول والابتعاد عن الذاتية والعشوائية، ففي منطقة جازان أكثر من 3800 مدينة وقرية، وسبق أن سلمنا هيئة الإسكان مواقع لإيجاد مراكز للنمو الحضري تحتوي على مراكز خدماتية متميزة. وأضاف: نسعى حاليا لتحسين المدخل البحري لمدينة جازان، ولا نهتم بالمصالح الخاصة ولا نرضى بأن توقف تنفيذ المشاريع.
ودعا جميع المسؤولين في المنطقة إلى تنفيذ المطلوب منهم عند وصول الميزانية لقطاعاتهم بعزيمة وإخلاص، لاسيما أن المنصب ليس حكرا على أشخاص بل سيأتي غيرهم ليواصلوا التنمية التي لن تتوقف وستستمر بإذن الله، ومن واجبنا تجاه المشاريع مراقبة تنفيذها من قبل جميع المسؤولين كل في إدارته بدءا من الإمارة وبقية الجهات الحكومية.
وهنأ خلال جلسته الأسبوعية أمس الأول في قصر الضيافة الجميع بميزانية الخير التي جاءت مؤكدة الاستمرار في تنفيذ المزيد من المشاريع التنموية المختلفة في كافة مناطق المملكة،
واعترف أمين منطقة جازان المهندس عبد الله القرني بوجود عدة إشكاليات في تحديد الضواحي للتقارب بين القرى. وأعلن عن تحسين مداخل المدينة وإدراجها في الميزانية الجديدة.
وأشار وكيل الأمين لشؤون التخطيط المهندس عصام بريك إلى ربط عدة محافظات بمدينة جازان داعيا المواطنين إلى التعاون لتنمية المنطقة من خلال منع الاعتداءات والإدعاءات وإزالة المعوقات.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  716
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.