• ×

03:09 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

أدبي الرياض يكون أول لجنة ثقافية في منطقة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء(الرياض) 
في خطوة جديدة في مسار العمل الثقافي في النادي الأدبي بالرياض، قام النادي بالإعلان عن تشكيل أول لجنة ثقافية تتبع للنادي في منطقة الرياض، وهي اللجنة الثقافية في محافظة الخرج.

وصرح رئيس النادي د. عبدالله الوشمي في هذا السياق بقوله: نحتفي في النادي بالدعم غير المحدود الذي نجده من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وذلك في مسارات العمل الثقافي عامة، وتكوين اللجان الثقافية في المحافظة بشكل خاص، إضافة إلى الدعم المستمر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج، ومعالي وزير الثقافة والإعلام د.عبدالعزيز خوجه، وسعادة وكيله للشؤون الثقافية د.ناصر الحجيلان.

وقال الوشمي: تم تشكيل اللجنة الثقافية في الخرج من قبل مجلس الإدارة، وتتكون من كل من: الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر البراك، والأستاذ شيبان بن هايف العنزي، والأستاذ جمال بن حمد الحمدا، والأستاذ سميح بن هزاع السميح، والأستاذ خالد بن محمد المرضي، وستبدأ اللجنة أنشطتها بعد رمضان مباشرة، وقد قام النادي بالتنسيق المتتابع لافتتاح اللجان الثقافية في كل من: شقراء والمجمعة والزلفي وثادق في مرحلة أولى، وأهاب مجلس الإدارة بالأكاديميين والمثقفين والإعلاميين في محافظات الرياض جميعا أن يتواصلوا مع النادي لتفعيل النشاط في محافظاتهم، من خلال أنشطة النادي أو من خلال تكوين اللجان.

وختم الوشمي تصريحه بالإشارة إلى نادي العاصمة يتشرف بالانتماء إلى هذه المنطقة، مشيرا إلى أن النادي يقوم بمهام العمل الثقافي في منطقة تضم سبع جامعات، ولذلك فمجلس الإدارة يدعم تأسيس مراكز ثقافية وأندية أخرى في محافظات الرياض، ويجتهد في خدمة المشهد الثقافي بتكوين اللجان الثقافية، إضافة إلى عقد الشراكات الثقافية المتعددة مع مختلف المؤسسات والمراكز الثقافية.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  440
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.