• ×

09:04 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

وزير الثقافة والإعلام يرعى منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي 2011

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
يرعى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه منتدى "الإعلام الاقتصادي الخليجي.. الواقع والتحديات" الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ودار اليوم للإعلام، في 27 و 28 سبتمبر 2011، في المقر الرئيس للغرفة بالدمام.

وقال رئيس غرفة الشرقية عبد الرحمن بن راشد الراشد: يعد المنتدى مبادرة مهمة تستهدف تبني قضايا الإعلام الاقتصادي، حيث يهدف إلى تحقيق خطوة أكبر على صعيد الاهتمام بدعم الإعلام الاقتصادي.

وأوضح الراشد أن المنتدى يعمل على ترسيخ أهمية هذا النوع من الإعلام الذي يضطلع بدور حيوي في بناء المجتمعات ذات الاقتصاديات الصاعدة والطامحة إلى أداء دور عالمي من خلال مناقشته عدد من المحاور والقضايا، أبرزها: تحديات الموارد البشرية في الإعلام المتخصص وأثر التدريب، ومساهمة الإعلام الاقتصادي في إبراز ودعم البرامج التنموية، وأثر الإعلام الإقتصادي على تنمية وجذب الاستثمارات الأجنبية، والشفافية والإفصاح في الإعلام الاقتصادي.

وأشار الراشد إلى أن المنتدى يمثل خطوة مهمة فيما يتعلق بتوسيع دائرة اهتمام الغرفة وشركائها في التنظيم بقضايا الإعلام، مؤكداً أهميته في حركة البناء والتنمية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، ودعمه ليكون عاملاً فاعلاً في نهضة وتنمية اقتصادات دول المجلس، معرباً عن تطلعه في أن يسهم المنتدى في تشجيع دور الإعلام الاقتصادي فيما يتعلق بإبراز جهود القطاعين العام والخاص بما يخدم التنمية المستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  673
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.